العدد : ١٤٣٩٢ - الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٣٩٢ - الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

قضـايــا وحـــوادث

تأييد الحبس والإبعاد لثلاثة لصوص سرقوا منزلا

الجمعة ١١ ٢٠١٧ - 10:53

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر ومدحت حمودة وامانة سر يوسف بوحردان، بتأييد الحكم بالحبس 6 أشهر والإبعاد نهائيا لثلاثة متهمين (آسيويين) ادينوا بسرقة منقولات من منزل قدرت قيمتها بـخمسة آلاف دينار.

كان المتهمون قد قاموا بسرقة خمسة هواتف آيفون وسوني وهاتف بلاك بري وآيباد، وخمس ساعات ومصوغات ذهبية وحصالة بداخلها 300 دينار، وذلك من مسكن المجني عليه في منطقة الرفاع الشرقي عن طريق التسور والكسر بان قاموا بدخول المنزل وسرقوا المنقولات والمبالغ بنية تملكها وهربوا بعد ذلك.

أسندت النيابة العامة الى المتهمين انهم في ليلة 20 أغسطس 2016 سرقوا المبلغ النقدي وقدرت قيمة المسروقات بحسب افادة المجني عليه في البلاغ بقيمة 5000 دينار. والمنقولات المبينة النوع والوصف من مسكن المجني عليه عن طريق التسور والكسر. 

وحكمت محكمة أول درجة حضوريا بحبس المتهمين 6 أشهر مع النفاذ عما اسند اليهم من اتهام وامرت بإبعادهم نهائيا عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.

وأفادت اوراق القضية بان أحد المتهمين قام ببيع المجوهرات على أحد المحلات بقيمة 500 دينار ومن ثم قام بدفع المبلغ لاحد الاشخاص من اجل تجديد اقامته ودفع المتأخرات المترتبة عليه.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news