العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

داداباي للمقاولات تنفذ مشروع مراسي شورز رزيدنسز

الجمعة ١١ ٢٠١٧ - 01:00

من المقرر الانتهاء من المشروع في غضون عامين


 

أعلنت شركة إيجل هيلز البحرين، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة الرائدة، رسميًا عن منح عقد إنشاءات ضخم في مشروع مراسي شورز رزيدنسز لشركة داداباي للمقاولات، إحدى أعرق شركات المقاولات والإنشاءات في مملكة البحرين والتابعة لمجموعة داداباي، وذلك خلال مراسم خاصة أُقيمت في مركز مبيعات مراسي البحرين الموجود داخل موقع مشروع ديار المحرق البارز. وقد تفضل بحضور الفعالية نخبة من كبار المسؤولين من كلتا الشركتين، بما في ذلك العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز البحرين د. ماهر الشاعر والمدير العام لشركة إيجل هيلز البحرين ادانيال هاموند ورئيس مجلس إدارة مجموعة داداباي محمد داداباي.

وتعليقًا على توقيع العقد قال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز البحرين د. ماهر الشاعر «المساحة الكلية قيد الإنشاء حاليًا في مراسي البحرين قد وصلت إلى 8800 متر مربع، وذلك عقب إبرام عقد الشراكة الجديد مع شركة داداباي للمقاولات وبدء أعمال الإنشاءات في مشروع مراسي شورز رزيدنسز، والذي تم تصميمه على شكل حرف (U) اللاتيني مع مجموعة من أحدث المرافق المتكاملة، كما يحيط المشروع بمجمع ترفيهي خاص ويقع جوار الممر التجاري والشاطئ مباشرةً. ويمثل مشروع مراسي شورز رزيدنسز أحد أبرز المكونات واسعة النطاق في مراسي البحرين، حيث سيصل عدد عمال الإنشاء في الموقع أثناء ساعات الذروة إلى 900 عامل». ومن هنا فقد «وقع اختيارنا على شركة داداباي للمقاولات، والتي تتمتع بسجل حافل من أضخم المشاريع في مملكة البحرين على مدار الأربعين عامًا الماضية، بما في ذلك مجموعة من أبرز المشاريع السكنية والتجارية. لذا فإننا على ثقة من مستوى الجودة الفائقة والالتزام الذي ستأتي به شركة داداباي للمقاولات إلى مراسي البحرين، كما نتطلع إلى الانتهاء من مشروع مراسي شورز رزيدنسز في الموعد المحدد في غضون عامين».

ومن جهته قال المدير المنتدب لمجموعة داداباي شبير داداباي «نطمح إلى ترسيخ شراكة طويلة الأمد مع شركة إيجل هيلز البحرين، كما أننا عازمون على توظيف كافة مواردنا المتطورة وخبراتنا المتميزة من أجل تعزيز نمو هذا المشروع البارز، إذ تنفرد شركة داداباي للمقاولات بسجل حافل بالإنجازات في مجال تشييد العديد من المشاريع المشابهة، بما في ذلك مشروع المجمع السكني لقوة دفاع البحرين في سترة وغيره الكثير».

ويتميز مشروع مراسي شورز رزيدنسز بموقعه الفريد على الواجهة المائية، كما يتصل مباشرةً بشاطئ مراسي الخلاّب الذي يمتد بطول كيلومترين من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية. 

ويقع المشروع على بعد دقيقتين سيرًا من أفخم الفنادق العالمية التي يتم طرحها للمرة الأولى في مملكة البحرين، وهي فندق العنوان مراسي البحرين وفندق فيدا مراسي البحرين، إلى جانب مجمع مراسي جاليريا، وجهة التسوق والترفيه الفاخرة، والتي توفر مجموعة من أرقى المتاجر والمطاعم والمقاهي المتميزة. 

وتحيط المشروع، المكون من برجين موصولين ببعضهما على شكل حرف (U) اللاتيني، شرفة عالية توفر إطلالات ساحرة على البحر، كما يضم 287 وحدة سكنية تتفرد بتصميمها الأنيق، وتتنوع ما بين شقق رحبة ذات غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس المتربعة فوق 11 طابقًا. 

وقد بدأت أعمال إنشاءات المرحلة الأولى من المشروع الرئيسي في شهر سبتمبر 2016, وتشمل مجمع مراسي جاليريا ومراسي رزيدنسز والشقق الفندقية وفندق فيدا مراسي البحرين. وتجري أعمال المرحلة الأولى وفق الجدول المحدد لتسليم أحد أضخم المشاريع العصرية الفريدة من نوعها، والذي يمتد على مساحة 875.000 متر مربع، ويضم مجموعة من أفخر الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية، بالإضافة إلى كبرى منشآت الضيافة العالمية.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news