العدد : ١٤٣٩٠ - الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٣٩٠ - الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

المال و الاقتصاد

قراطة يثمن الاستجابات السريعة من شؤون الموانئ والملاحة وتيسير الإجراءات

عبدالواحد قراطة.

الجمعة ١١ ٢٠١٧ - 01:00

أشاد المدير العام لشركة البركة للتخليص والنقل عبدالواحد قراطة بسرعة الاستجابة للنداءات التي أطلقت عبر الصحافة الخاصة بتيسير الإجراءات في الميناء، مثمنا الجهود التي تبذلها الشركة المشغلة للميناء APM Terminals وتلبيتها لحاجة الطلب الموجودة في السوق البحريني ورفع طاقتها الاستيعابية لتتماشى مع حجم الطلب في السوق.

 كما ثمن استجابة شؤون الموانئ والملاحة بوزارة المواصلات والاتصالات على تجاوبهم مع شكاوى التجار المستوردين والمصدرين ومطالبتهم بوضع آلية لتعويض التجار عن خسائرهم في الفترة السابقة، واستمرار الدور الرقابي لها لحصول المستفيدين على أفضل الخدمات.

ووجه الشكر لشؤون الجمارك على تفعيل خدمة الدفع الإلكترونية، متمنيًا رفع الطاقة الاستيعابية في جهاز الأشعة للحاويات والعمل المشترك من جميع الجهات ذات العلاقة لجعل البحرين منطقة لوجستية عالمية تخدم دول المنطقة وتفعيل رؤية سمو الأمير سلمان بن حمد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء

 وأكد قراطة أن جميع التجار يلمسون تطورات وإنجازًا بميناء خليفة بن سلمان ومرونة في عملية التسليم المباشر للحاويات، آملاً الاستمرار بهذا النهج في التسليم في جميع الفترات في العام، واستمراريتهم في تسليم الحاويات إلى 9 مساءً.

وطالب قراطة بضرورة رفع الطاقة الاستيعابية في مستودع 2 ومنطقة الجي سي من حيث المعدات والآليات والعنصر البشري في التحميل والتفريغ حتى نصل الى مستوى متميز في الأداء.

 كما طالب بوضع خطط واستراتيجيات للشركة المشغلة مسبقًا لتفادي وقوع الأضرار على المستوردين التجار في أوقات زيادة حجم الطلب في السوق البحرينية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news