العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٩ - الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

المصرف الخليجي ينظم دورة لموظفيه حول «إدارة العلاقات مع العملاء»

الجمعة ١١ ٢٠١٧ - 01:00

نظم المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، دورة تدريبية لمديري علاقات العملاء، وذلك بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية ،(BIBF) بهدف إكسابهم مهارات التعرف على سلوكيات العملاء وتحسين العمليات الإدارية لتعزز كفاءة تقديم الخدمات. 

وركزت الدورة على مهارات تطوير العلاقات مع العملاء وفهم احتياجاتهم لتحقيق تجاوب سريع يسهم في خلق روح الانتماء إلى المؤسسة وبناء الثقة مع موظفي المصرف، ما يؤسس لاستقرار الأعمال ويسهم في بناء علاقات طويلة المدى. وقد تضمنت الدورة تدريبات عملية، منها طرق تحليل الأداء وحل المشكلات وإدارة الوقت، ما يساعد مديري علاقات العملاء ليكونوا أكثر ثقة وخبرة. 

وبهذه المناسبة، صرح السيد توفيق محمد بستكي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمصرف قائلاً: «نحرص في المصرف الخليجي التجاري على أن نمنح عملاءنا تجربة مصرفية رائدة، وذلك من خلال الإدراك الجيد لمتطلباتهم، كما نهتم بأن نوفر لهم مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات التي تحقق تطلعاتهم وتلبي جميع احتياجاتهم». 

وأضاف السيد بستكي قائلا: «إن عملية التدريب والتطوير جزء رئيسي من نموذج عملنا، حيث ينفذ المصرف سنويًّا سلسلة من البرامج التدريبية لجميع موظفي المصرف، وذلك لضمان توفير الكوادر المؤهلة التي تعمل على تقديم أعلى مستويات الأداء والإنجاز، والذي بلا شك ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا». 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news