العدد : ١٤٥٠٧ - الاثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٧ - الاثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

الحكم على مدير نادٍ ثقافي ورياضي مـتـهـم بالاخـتــلاس 22 أغـسـطــس

الخميس ١٠ ٢٠١٧ - 01:00

قررت المحكمة الكبرى الجنائية حجز قضية مدير تنفيذي سابق لأحد الأندية الثقافية والرياضية، والمتهم باختلاس المال ومنقولات المملوكة للنادي والسفر إلى موطنه، للحكم في 22 أغسطس الحالي.

أسندت النيابة العامة إلى المتهم العربي الجنسية (37 سنة) أنه في غضون عام 2015 حال كونه موظفا عاما مديرًا تنفيذًا سابقا للنادي، اختلس المبالغ والمنقولات التي وجدت في حيازته بسبب وظيفته.

وكان المدير التنفيذي الجديد للنادي اكتشف الواقعة أثناء مطالبته لأصحاب المحلات بدفع الايجار، أخبره المستأجرين بأنهم سلموه إلى المدير السابق وأنه لم يسلمهم الارصده، فطلب من قسم المحاسبة إعداد تقرير المحاسبي لجرد المبالغ، فتين وجود مبلغ من المال مسلمه من المتهم تقدر بـ 3 آلاف و 83 دينار، ولم يودعها الأخير في حساب البنكي للنادي، كما اختفت لوحات فنية وتلفاز كانوا موجودين بمكتبه وقت الجرد ووجد تلفاز مغاير لمواصفات المملوك للنادي.

وقال بأن الحادثة اكتشفت بعد مغادرة المتهم لموطنه بغرض زيارة والده المريض لمدة 10 أيام لكنه لم يعد، وسافر محامي النادي للمتهم والذي أقر باستلامه المال دون إيداعه بحساب النادي، وأرجع 1650 دينار، ووعد بإرجاع الباقي لكنه نكث بوعده، فتم تقديم بلاغ ضده لدى الجهات المعنية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news