العدد : ١٤٥٠٧ - الاثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٧ - الاثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

تأييد الحبس شهر لأربعة موقوفين

الخميس ١٠ ٢٠١٧ - 01:00

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر ومدحت حمودة وامانة سر يوسف بوحردان، برفض الاستئناف لأربعة موقوفين حكموا بالحبس شهر لكل منهم، للاعتداء على موقوف آخر بالضرب في دورة المياة، وذلك للتقرير به بعد الموعد المقرر قانونا.

وكانت محكمة أول درجة قد قضت غيابيا بحبس المتهمين لمدة شهر وكفالة 100 دينار لوقف التنفيذ. 

أسندت النيابة العامة للمتهمين انهم اعتدوا على سلامة جسم المجني عليه واحدثوا به الاصابات المبينة بالتقرير الطبي ولم يفضِ الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن اعماله الشخصية مدة تزيد على 20 يوما.

وتتحصل الواقعة كما في اوراق الدعوى في قيام المتهمين بالاعتداء على سلامة جسم المجني عليه بالضرب على انحاء متفرقة من جسده ما احدث به جرحا قطعيا عميقا خلف الرأس وانتفاخا طفيفا وكدمة على الكتف الايسر واحمرارا في منطقة ساعد الذراع الايسر وكدمة في الجهة السفلية اليمنى من البطن ولم تفضِ تلك الاصابات إلى مرضه وعجزه عن اعماله الشخصية مدة تزيد على 20 يوما. وافاد الضابط المناوب في الحجز انه تم ابلاغه بان هناك موقوفا ملقى على الارض في دورة المياه وذلك في عنبر صغار السن فتوجهت على الفور للموقع وتم نقل المصاب للعيادة. وأوضح أنه عند سؤال الموقوف افاد بانه قام عدد من الموقوفين بضربة بوحشية على رأسه بقطعة حديد عدة مرات. وبسؤال المتهمين أنكروا انهم قاموا بضربه فتم تدوين افاداتهم وابلاغ مركز الحد بالواقعة بعدها تم تحويل الموقوف المصاب إلى مستشفى السلمانية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news