العدد : ١٤٤٥٣ - الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٨ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٥٣ - الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٨ محرّم ١٤٣٩هـ

المجتمع

«جنة دلمون» تنال جائزة «أدفايسور» للعام الثالث على التوالي

الخميس ١٠ ٢٠١٧ - 01:00

حازت جنة دلمون المفقودة على جائزة «تريب ادفايسور» للسنة الثالثة على التوالي بتاريخ 28 يونيو 2017، وأعلن عن الجائزة في أكبر مواقع السفر في العالم عن أفضل العروض المائية في الشرق الأوسط.

وتم تحديد الفائزين باستخدام الحسابات، حيث أخذ بعين الاعتبار كمية ونوعية الآراء والتقييمات للمتنزهات المائية في جميع أنحاء العالم، والتي تم جمعها على مدى 12 شهرا.

«إن جائزة اختيار المسافرين لأفضل متنزه مائي يقدم متعة مليئة بالإثارة والترفيه للمسافرين الذين يبحثون عن أفكار لقضاء صيف ممتع»، وفقا لما ذكره بروك فيرنسيك، مدير الاتصالات في تريب ادفايسور. وأضاف: «أفضل جزء في تريب ادفايسور أنه يسمح للمسافرين باكتشاف أشهر الألعاب، حجز تذاكر الدخول، حتى شراء بطاقات تخطي الطوابير حتى يتمكنوا من الحصول على المتعة بشكل أسرع».

كما شهدت جنة دلمون هذا العام إنجازا آخر بحصولها على مراكز متقدمة في أفضل عشر منتزهات مائية في الشرق الأوسط.

وقال الدكتور عيسى فقيه، الرئيس التنفيذي لشركة العرين للاستثمار: «كونها جزءا من أفضل المنزهات المائية في الشرق الأوسط للسنة الثالثة على التوالي، هو بالتأكيد إنجاز للفريق بأكمله، والحصول على درجة واحدة أعلى في التصنيف العالمي هو إضافة لنا نفخر بها».

وأضاف فقيه: «إنه مع هذا التقدير، نحن أكثر تصميمًا من أي وقت مضى على تقديم أفضل المرافق، أكثر الأماكن إثارة وخدمة على مستوى عالمي لجميع ضيوفنا، وباحتفالنا لموسمنا العاشر، نواصل تقديم وجهة لا مثيل لها».

وتشمل المغامرة الفائزة، أحدث الإضافات لجنة دلمون وهي زلاقة «صاروخ اكوا لوب»، حيث قال أحد أعضاء تريب ادفايسور «تشويق وإثارة مؤكدة، تجربة رهيبة، انضممت إلى دوامة من الألوان كما لو كنت قد سافرت للتو إلى عالم آخر!».

هذا الصيف، تستمر جنة دلمون في جذب الزائرين ببيئتها الممتعة والحية للصغار والكبار على حد سواء. متعة نهاية الأسبوع تشمل ضيوف خاصين للدي جي والمغنيين والفرق الموسيقية من كل أنحاء المنطقة. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بأنشطة خاصة للعائلات كل يوم سبت، بالإضافة إلى الفعاليات الأسبوعية تحت عنوان المتعة للجميع.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news