العدد : ١٤٥٠٧ - الاثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٧ - الاثنين ١١ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

حـرفـيـون بـحـريـنـيـون يـشـاركـون فـي الـمـعــسكر الـصـيـفـي للشمالية

الثلاثاء ٠٨ ٢٠١٧ - 01:00

شارك حرفيون بحرينيون متخصصون في تقديم ورش عمل تدريبية فنية للمشاركين في المعسكر الصيفي للمحافظة الشمالية، والذي من المقرر أن يقام حفله الختامي تحت رعاية محافظ الشمالية السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور يوم الثلاثاء المقبل 8 أغسطس الجاري بمدرسة سار الثانوية للبنات.

وقال القائم بأعمال مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع رئيس اللجنة المنظمة للمعسكر السيد محمد صالح دوريش إن الأسبوع الرابع والأخير من المعسكر كان نشطًا ومتميزًا، ومع المشاركة الفاعلة للشريك الإستراتيجي والداعم الرئيس (تمكين)، وحرص الجهات الداعمة على تقديم المستوى الأفضل لإكساب المشاركين المعارف والمهارات، فإن انتظام المشاركين والحضور المكثف أسهم في إنجاح الأنشطة طوال أيام انعقاد المعسكر.

وتنوعت ورش العمل بين الخط العربي والتشكيل بالحروف وقدمها الخطاط خليل المدهون، وورشة التشكيل بالفلين وقدمها الفنان أحمد بوحميد، فيما قدمت الحرفية زينب عبدالجبار تجربة الأسر المنتجة في مجال استخدام سعف النخيل وإعادة تدوير علب البلاستيك، كما شارك الطلاب والطالبات في محاضرة بعنوان: «ثق بنفسك.. واجه المجهول المخيف»، تناول فيها المحاضر سعيد محمد سعيد رئيس قسم التخطيط الإستراتيجي وإدارة المشاريع بالمحافظة الشمالية إلقاء الضوء على تنمية الذات وتطوير القدرات والمهارات بالاعتماد على أسس الثقة بالنفس.

وأشرف فريق عمل مكون من كل من: رئيس قسم البرامج الاجتماعية الآنسة حياة الحليبي واختصاصي البرامج الاجتماعية السيد حسين محمد علي ومن إدارة العلاقات العامة والإعلام كل من السيد فهمي الإسكافي والسيد علي الخياط في الإشراف على سير العمل في الأنشطة والدورات، كما تم توزيع استمارة استبانة على المشاركين بغرض تحليلها واستقصاء آراء المشاركين حول مستوى برامج وفعاليات المعسكر، وتحديد السلبيات والإيجابيات لإخضاعها للتطوير في السنوات المقبلة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news