العدد : ١٤٥٠٨ - الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٨ - الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المجتمع

«الشباب والتكنولوجيا» تعزز تواصلها مع «الكلمة الطيبة»

الأحد ٠٦ ٢٠١٧ - 01:00

التقى وفد من جمعية الشباب والتكنولوجيا برئاسة السيد علي عبدالرحمن جناحي رئيس مجلس إدارة جمعية الشباب والتكنولوجيا برئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة السيد حسن محمد بوهزاع وذلك في مقر جمعية الكلمة الطيبة بالمحرق بحضور كل من السيد نواف يوسف حسن الأمين المالي والسيد عبدالرحمن الخاجة أمين السر، ومن جانب جمعية الكلمة الطيبة السيد حسين السعيد الأمين المالي للجمعية، والسيد عبدالرزاق المريسي مدير الجمعية. أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الشباب والتكنولوجيا السيد علي عبدالرحمن جناحي أن هذه الزيارة تأتي ضمن الفعاليات الاجتماعية التي تقوم بها الجمعية بهدف تعزيز التواصل مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية والخاصة في المملكة، بالإضافة إلى تعزيز جانب الشراكة الفعالة مع القطاع الأهلي، والاطلاع على الإنجازات والأنشطة والبرامج المختلفة والمتنوعة التي تقوم بها جمعية الكلمة الطيبة.

وتم خلال الزيارة عرض أهداف ومشاريع وإنجازات جمعية الشباب والتكنولوجيا، وأنشطتها الحالية والمستقبلية وتم استعراض النظام الإلكتروني «نقطة تجمع المتطوعين» الذي تعمل جمعية الشباب والتكنولوجيا على تطويره ونشره.

ومن جانبه رحب السيد حسن محمد بوهزاع رئيس جمعية الكلمة الطيبة بوفد الجمعية مؤكدًا هذه الزيارة ومتطلعا لرغبة جمعيته للتعاون مع جمعية الشباب والتكنولوجيا لما فيه خير لوطننا العزيز.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news