العدد : ١٤٣٩٣ - السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٧ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٣٩٣ - السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٧ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

المجتمع

«مونتريال للسيارات» تحتفل بالفائز السادس وتسلمه سيارة «نيسان صني»

الأحد ٠٦ ٢٠١٧ - 01:00

أقامت شركة مونتريال للسيارات بفرعها الرئيسي في منطقة مدينة حمد حفلا خاصا، كرّمت الشركة من خلاله الفائزة السادسة بالسيارة الجديدة السيدة زهراء أحمد يوسف جاسم، وجاء ذلك الحفل بعد إجراء عملية السحب من قبل مندوب وزارة التجارة صباح يوم الاثنين ليعلن بذلك عن اخر الفائزين في برنامج سحوبات 6 سيارات.

وبهذه المناسبة صرح السيد إبراهيم الشيخ مالك شركة مونتريال للسيارات قائلاً: «باسمي ونيابة عن جميع منتسبي شركة مونتريال للسيارات نقدم تهانينا القلبية للفائزة بالسيارة السادسة ونهنئ جميع الفائزين والفائزات الذين ربحوا معنا السحوبات السابقة، ومن لم يحالفه الحظ فاننا نعدهم جميعا بعروض اخرى قوية ستنال رضى الجميع». وأضاف «الشيخ» قائلاً: «تأتي هذه الجوائز تقديرًا منا لزبائننا الكرام الذين اقدموا على شراء سياراتهم من الشركة، حيث أقمنا عرض السحوبات على 6 سيارات من طراز نيسان صني وسحبين اخرين على راتب شهري لمدة عامين».

من جانبها، أعربت الفائزة عن سعادتها بالفوز، مشيدة بالاسعار والخدمات التي تقدمها شركة مونتريال واسمها الرائد في قطاع بيع السيارات، متمنين للشركة دوام التوفيق والازدهار.

 وأضافت الفائزة بالسيارة الجديدة السيدة زهراء جاسم «27 سنة» قائلة: انها أول تجربة لي مع شركة مونتريال وخاصة ان عملية الشراء كانت نقدا وليست اقساطا لكنهم كانوا الافضل من حيث الاسعار وسرعة تسليم السيارة ولم اكن نهائيا اتوقع الفوز.

وتزامنا مع جوائز السحوبات تعتزم الشركة الإعلان عن فائزها الأخير بجائزة الراتب الشهري وعمل تكريم خاص له ايضا. 

وتقدم الشركة عرضها المتميز الحالي بـ 1000 دينار نقدا لكل عميل حيث تتيح الشركة مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة التي تشمل العرض بالإضافة إلى الاقساط الشهرية التي تبدأ من 39 دينارا بحرينيا، وحلول تمويلية مميزة لجميع الاعمار ومختلف فئات المجتمع وموافقات خاصة لربات المنازل والطلاب. 

وبمناسبة عروض الصيف طرحت الشركة عروضها الخاصة على العوازل الحرارية لجميع انواع السيارات لكل العملاء بأسعار تنافسية جدا وتقدم الشركة افضل المنتجات المقدمة من نوع وان تف مع ضمان مدى الحياة عليها. 

وتمتلك شركة مونتريال اربعة فروع، المكتب الرئيسي بمنطقة مدينة حمد وفرع بمحافظة المحرق وفرع السيارات الفخمة بمنطقة السيف والفرع الجديد بمنطقة سترة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news