العدد : ١٤٣٩١ - الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٣٩١ - الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

بريد القراء

هذا خليفة بن سلمان يشع نورا في المدن والقرى

السبت ٠٥ ٢٠١٧ - 10:32

الأمير خليفة بن سلمان يتابع باهتمام المشاريع التنموية في مدن وقرى البحرين، يحث الوزراء على سرعة الانتهاء من دراسة احتياجات المواطن في البلاد وخصوصا في القرى.. سموه حفظه الله قلبه دائما على الوطن والمواطن، يتابع بكل اهتمام المشاريع التي تسعد المواطن في منطقته.

يدرك خليفة بن سلمان مكانة المواطن في قلبه، فإسعاد المواطن إسعاد لشخصه.. أوامره للوزراء لم تأت من فراغ بل من مسؤولياته التي تفرض عليه يوميا في برنامجه اليومي.. الوزراء مطالبون بنقل ما يترتب عليهم من مصداقية في العمل المنوط بهم في نقل الصورة الحية عن القرى والمدن.

من مهام الوزراء الوصول إلى الشعب، والاستماع إلى طلباتهم وحل مشاكلهم بكل أمانة وإخلاص.

منطق الدولة يفرض على الوزراء النزول إلى الشارع اقتداء بالأمير خليفة بن سلمان الذي نعتبره القدوة في المدن أو القرى.. حقيقة لا تغيب عن أحد ان البحرين تحظى بالسمعة الطيبة بفضل الله ثم بإخلاص رئيس الوزراء.. ما يتطلع إليه الأمير خليفة بن سلمان العيش الكريم لكل مواطن على ارض البحرين الحبيبة.. هنيئا للبحرين بهذا القائد الذي يقوم بمهامه على اكبر وجه طالبا رضا الرب والشعب.. أفعالك وأعمالك الحميدة يا أميرنا خليفة سجلها التاريخ بكل حروفه.. هذا فعل القادة وحكامنا آل خليفة.. الا تستحق الشكر يا أميرنا يا خليفة.. اسمحوا لي أن اعبر عما في داخلي من حب ومودة وتقدير للأمير خليفة بن سلمان على ما يقدمه من خدمات جليلة لهذا الوطن المعطاء.. حفظ الله لنا الأمير خليفة.

علي المحمود

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news