العدد : ١٤٣٩١ - الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٣٩١ - الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٥ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

بريد القراء

سقط اسمي من كشوف الدعم.. وهيئة الكهرباء تريد أن تحملني مسؤولية الخطأ

الخميس ٠٣ ٢٠١٧ - 11:25

أرفع ندائي إلى السادة المسؤولين عن وزارة وهيئة الكهرباء والماء، للتدخل لإعادة حقي المهدر، حيث إنني مواطن بحريني، ولي الحق في الدعم الذي وفرته المملكة لمواطنيها من مستهلكي الكهرباء والماء في مسكنهم الخاص.

تعود الواقعة إلى أنني تسلمت فاتورة بقيمة 250 دينارا عن استهلاك شهر يوليو 2017، بعد أن سددت فاتورة بقيمة 150 دينارا عن شهر يونيو 2017 «قراءة مقدرة»، وعندما توجهت إلى الهيئة للاستفسار عن سبب ارتفاع قيمة الفواتير الشهرية، فوجئت بهم يطلبون مني تحديث بياناتي لدى الجهاز المركزي للمعلومات كون أن اسمي سقط من كشوفات الدعم الحكومي للكهرباء، منذ عدة شهور، من دون علم مني.

بعد أن اتممت عملية التحديث، عدت مرة أخرى إلى هيئة الكهرباء والماء، لأستفسر عن فاتورة شهر يوليو، لكني فوجئت بهم يصرون على أن أسدد قيمة هذه الفاتورة رغم أنهم يعلمون أن اسمي سقط بالخطأ من كشوفات الدعم، وأنا من المستحقين له، بحجة أن المبلغ تم رصده ولا يمكن إلغاؤه.

أيها السادة الكرام، هل من الممكن أن يتحمل المواطن مسؤولية خطأ ليس له يد فيه؟ لماذا لا يراجعون حساباتهم للتأكد من حقي، وعدم تحميلي بأموال ليست من حق الهيئة أن تحصل عليها من المواطن؟

أرفع ندائي إليكم، وكلي ثقة أنكم سوف تتخذون اللازم لإعادة الحق إلى أصحابه، وتعديل فاتورتي بما ينسجم مع استهلاكي، آملا من الله عز وجل أن يلقى موضوعي جل الاهتمام.

البيانات لدى المحرر

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news