العدد : ١٤٣٩٣ - السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٧ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٣٩٣ - السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٧ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

سفر وسياحة

البنخليـــــل للسفـــــــر: روسيا وسلوفينيا وجهتان جديدتان خلال الأعوام المقبلة

الأحد ٣٠ يوليو ٢٠١٧ - 01:00

كشف صاحب مكتب البنخليل للسفريات والسياحة وديع البنخليل عن مفاجآت جديدة بانتظار الزبائن خلال العام القادم، حيث سيقدم خدمات وميزات وعروضا استثنائية للمسافرين.

وتوقع البنخليل أن تكون روسيا وسلوفينيا ضمن وجهات السفر المحببة للزبائن خلال السنوات المقبلة، وقال إن أغلب المسافرين باتوا يتجهون نحو وجهات جديدة لكلفتها الرخيصة ومناسبتها للعوائل، مشيرًا إلى أن البوسنة وجورجيا وأذربيجان باتت دولا مفضلة للعوائل، وخصوصا أنها لا تحتاج إلى فيزا للدخول إليها، وهذه الميزة يحتاج إليها المسافرون لتسهيل أمورهم.

وأشار إلى أن تركيا وتايلاند لا تزالان ضمن الوجهات المفضلة لدى البحرينيين، حيث تشهدان إقبالا كبيرا من قبل المسافرين، وبينهم أفراد يتوجهون إليها باستمرار، حتى عبر الحجوزات الفردية. 

وذكر البنخليل أن مدينة صلالة العمانية بدأت تجذب العديد من المسافرين، مشيرًا إلى أنها أصبحت الأكثر طلبا للسفر من بين الوجهات العربية والخليجية.

ونوه البنخليل إلى أن حجم الإقبال على السفر كان يشوبه تردد من قبل المواطنين في بداية موسم الصيف، إلا أنه عاد ليسجل ارتفاعا ملحوظا وصلت نسبته إلى نحو 20% مقارنةً بالعام الماضي، وأرجع سبب التردد إلى تزامن شهر رمضان المبارك مع موسم السفر.

ودعا البنخليل الراغبين في السفر إلى حجز تذاكرهم ومكان الإقامة للدول التي يودون زيارتها قبل موعد السفر بـ3 - 4 أشهر، وذلك لتقليل تكاليف الرحلة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news