العدد : ١٤٣٩٢ - الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٣٩٢ - الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٦ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

سينما

لورا هادوك: سعيدة بتخطي إيرادات «المتحولون 5» 500 مليون دولار

الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧ - 11:06

أعربت النجمة العالمية لورا هادوك عن سعادتها بتخطي فيلمها الأكشن والخيال العلمي والإثارة الشهير، الجزء الخامس من سلسلة «Transformers: The Last Knight»، حاجز النصف مليار دولار حول العالم.

وقالت لورا، عبر صفحتها على «فيسبوك» امس، «أنا سعيدة جدا بل أطير من الفرح لأن الرهان علينا كان صائبا، وها هي النتيجة»، متوقعة ان يحقق الفيلم رقما قياسيا في الايرادات لم تحدث في تاريخ هذه النوعية من الافلام.

وتلعب في الفيلم دور بروفيسورة تسمى فيفيان ويمبلي في جامعة أكسفورد تتعرض للاختطاف، ثم ننتقل إلى مكان آخر في إنكلترا، حيث يظهر إدوارد بنتون (النجم البريطاني آنثوني هوبكنز)، ليشرح كيف أن الروبوتات المتحولة هبطت على الأرض منذ أيام الملك آرثر، ولا نعرف كيف دخلت الأسطورة في التاريخ، ثم ظهر المتحولون مرة أخرى مع هتلر في الحرب العالمية الثانية.

وتدور قصة الفيلم، وهو من تأليف أرت ماكرام، كيم نولان، مات هولواي، وإخراج مايكل بايحول، حول رئيس أوبتيموس الذي يجد كوكبه الموطن «سايبرترون»، الكوكب الميت بتلك الآونة، ويحاول جاهدا العثور على المسؤول عن قتله، فيجد طريقة لإعادة الكوكب إلى الحياة مرة أخرى، وفي سبيل ذلك ينبغي له العثور على قطعة أثرية توجد على كوكب الأرض.

ويشارك في بطولة الفيلم مع لورا كل من أنتوني هوبكنز، جوش دوهاميل، مارك ويلبرج، جون تورتورو، جان دوجاردان، جون جودمان، إيزابيلا مونيو، ستانلي توتشي، جيل برمنجهم، جون دي ماجيو، ميتش بلجي، وغيرهم.

وكان الفيلم حقق إيرادات بلغت 5.5 ملايين دولار بعد 24 ساعة من بدء عرضه 21 يونيو الماضي، في 564 سينما في مختلف أنحاء أميركا، ويعرض الآن في 4069 دار عرض حول العالم.

وتعرض الفيلم بعد ساعات قليلة من بدء عرضه لانتقادات حادة من النقاد، معتبرين أنه لم يقدم أي جديد، حيث جمع وربط عدة أفلام سابقة خلال أحداثه، وهو ما لم يجعل الأحداث مثيرة بالشكل المطلوب، بل أغلبها كان متوقعا، وفقد الفيلم عنصر الإثارة الذي يجعلك تتابعه منذ البداية حتى النهاية. وتعدت إيرادات السلسلة الشهيرة عالميا بأجزائها الأربعة السابقة 3 مليارات دولار.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news