العدد : ١٤٤٢٦ - الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠١ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٦ - الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠١ محرّم ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

عقارات السيف تتبرع بسيارتين لخدمة المجتمع المحلي

الثلاثاء ١٨ يوليو ٢٠١٧ - 01:00

تبرعت شركة عقارات السيف مؤخرًا بمركبتين لصالح جمعيتين خيريتين في مملكة البحرين وذلك في سياق برنامجها الهادف إلى مساندة مجموعة واسعة من الجمعيات الخيرية التي تخدم القضايا الإنسانية المتنوعة على المستوى المجتمع المحلي.

حيث قدمت شركة عقارات السيف ميني باص من طراز تويوتا لصالح المعهد السعودي البحريني للمكفوفين بالإضافة إلى سيارة صالون كيا لصالح الجمعية البحرينية لأولياء المعاقين وأصدقائهم.

وحضر مراسم التسليم كل من رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، السيد عيسى نجيبي، ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيس لجنة الشراكة المجتمعية الدكتور مصطفى السيد، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف السيد أحمد يوسف إلى جانب عضوي لجنة الشراكة الاجتماعية زكريا بوعلاي وأمل جلال. بينما حضر المراسم كل من السيد محمد الجودر رئيس مجلس إدارة المعهد السعودي البحريني للمكفوفين والسيد عبدالواحد الخياط مدير المعهد. وشهدت مراسم الاستلام كذلك حضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لأولياء المعاقين وأصدقائهم الدكتور عبدالرحمن السيد.

من جانبه أثنى السيد محمد الجودر رئيس مجلس إدارة المعهد السعودي البحريني للمكفوفين، بهذا التبرع السخي من شركة عقارات السيف، والذي سيسهل تنقلات الطلبة من وإلى المعهد. بدوره شكر نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لأولياء المعاقين وأصدقائهم الدكتور عبدالرحمن السيد على تزويد الجمعية بهذه السيارة التي ستوفر وسيلة نقل مناسبة لأعضاء الجمعية لتوفير الرعاية المنزلية لذوي الاحتياجات الخاصة.

يذكر أن شركة عقارات السيف تلتزم بتقديم الرعاية والدعم المادي والمالي لمختلف البرامج والمبادرات الساعية لخدمة المجتمع البحريني بما يساعد الأفراد ويسهم في مسيرة التنمية والتطوير الشاملة للمملكة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news