العدد : ١٤٤٣٠ - الاثنين ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٣٠ - الاثنين ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ محرّم ١٤٣٩هـ

الرياضة

ويستن يفوز على كيه في بطولة الفنادق للصالات لكرة القدم

الثلاثاء ١٨ يوليو ٢٠١٧ - 01:00


عمار يسجل ثمانية أهداف ويقود نوفوتيل لفوز كبير على سويس بيل


 

اللجنة الإعلامية: سجل مهاجم فريق فندق نوفوتيل عمار حسن ثمانية أهداف ليقود فريقه لفوز ساحق على منافسه فريق فندق سويس بيل بنتيجة 14 مقابل 3. كما أحرز فريق فندق ويستن فوزا كبيرا على فريق فندق كيه بنتيجة 9 مقابل 3 ضمن مباريات الدور التمهيدي لبطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم والتي أقيمت على صالة نادي البحرين بالمحرق، في المباراة الأولى استطاع فريق نوفوتيل أن يثبت نفسه كأحد أبرز المنافسين على لقب البطولة وذلك بعدما حقق فوزا ساحقا على منافسه فريق سويس بيل بنتيجة 14-3 بعد مباراة من جانب واحد. وفرض مهاجم نوفوتيل نفسه كنجم للمباراة بعدما سجل ثمانية أهداف في المباراة ساهمت بشكل كبير في فوز فريقه بهذه النتيجة. 

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق نوفوتيل بنتيجة 6-صفر، حيث سجل الأهداف كل من محمد عباس (هدفين) وعمار حسن ورضا فتحي وحسين جعفر وحمد سلمان. وواصل نوفوتيل مسلسل أهدافه في الشوط الثاني وسجل له عمار حسن سبعة أهداف إلى جانب زميله حمد سلمان، فيما أحرز أهداف فريق سويس بيل كل من عبدالرحمن بناني (هدفين) وراجو ميا. وبهذه النتيجة رفع نوفوتيل رصيده من النقاط إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات لينفرد بصدارة الترتيب العام للبطولة، وضمن التأهل إلى الدور قبل النهائي، فيما تلقى سويس بيل خسارته الثانية من مباراتين لعبها، وفي المباراة الثانية حقق فريق ويستن فوزا كبيرا أيضا وكان على حساب فريق كيه بنتيجة 9-3. في مباراة تألق فيها لاعب ويستن طه علي بتسجيله خمسة أهداف.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم فريق ويستن بنتيجة 4-صفر، حيث أحرز الأهداف كل من طه علي (هدفين) وحسين البحراني وأحمد العالي. ونجح فريق كيه من تقليص الفارق إلى 4-2 بتسجيل لاعبه مرتضى كمال هدفين، قبل أن يسجل طه علي ثلاثة أهداف وزميله عبدالله الشعلة واللاعب جابر، وسجل أيضا مرتضى كمال هدفا لفريقه كيه لتنتهي المباراة بفوز ويستن بنتيجة 9-3. وبهذا الفوز رفع فريق ويستن رصيده من النقاط إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل، ليضمن التأهل إلى الدور قبل النهائي، فيما تلقى فريق كيه خسارته الثالثة على التوالي، وتستكمل اليوم مباريات الدور التمهيدي للبطولة بإقامة مباراتين، حيث تجمع المباراة الأولى فريق فندق سوفيتيل ومنافسه فريق فندق نوفوتيل في مباراة قوية تقام في تمام الساعة السابعة مساءً، فيما تجمع المباراة الثانية فريقا «سويس بيل» وفندق الخليج والتي تقام في تمام الساعة الثامنة مساء.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news