العدد : ١٤٤٢٨ - السبت ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٨ - السبت ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ محرّم ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

بوليتكنك البحرين تعتمد تشكيلة مجلس طلبة 2017 – 2018م

الاثنين ١٧ يوليو ٢٠١٧ - 12:23

 اعتمد الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور جيف زابودسكي، تشكيلة مجلس طلبة بوليتكنك البحرين (BPSC) للعام الأكاديمي المقبل 2017 – 2018م.

وقد وزعت المناصب الإدارية على النحو التالي: علي سلطان (الرئيس)، وعبدالرحمن الصباغ (نائب الرئيس)، وشير محمد (أمين الصندوق)، ويوسف العيسى (سكرتير). أما بالنسبة إلى رئاسة اللجان فقد تم توزيعها على النحو التالي: مريم إنجينير (رئيس لجنة الخدمات الطلابية)، وعبدالله عبدالعزيز (رئيس اللجنة الاجتماعية)، والسيد علي الكيل (رئيس اللجنة الفنية والثقافية)، وغسان حسين (رئيس اللجنة الرياضية).

وفي سياق ذلك، هنأ الدكتور زابودسكي أعضاء مجلس الطلبة الجدد، مؤكدًا أهمية دوره في تمثيل الطلبة وإيصال مشاكلهم واحتياجاتهم ومقترحاتهم إلى الإدارة، بالإضافة إلى ذلك، فإن عليه مسؤولية تنظيم الأنشطة الطلابية المختلفة مثل البطولات الرياضية، والفعاليات التعليمية والخيرية.

وعبر الرئيس التنفيذي عن خالص تقديره لأعضاء مجلس الطلبة السابق الذين أثاروا إعجاب كل من الطلبة والموظفين بجهودهم في تمثيل البوليتكنك داخليًّا وخارجيًّا، متمنيًّا لهم كل التوفيق في مساعيهم المستقبلية. كما وتوجه بجزيل شكره إلى القائم بأعمال مدير الخدمات الطلابية السيدة كاثرين وولكر، وإلى جميع الموظفين، على دعمهم المتواصل لمجلس طلبة البوليتكنك منذ إنشائه.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news