العدد : ١٤٤٨٩ - الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٩ - الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

تسعيني يعثر على سيارته محروقة بعد سرقتها

الاثنين ١٧ يوليو ٢٠١٧ - 11:15

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي صلاح القطان وأمانة سر عبدالله محمد، قضية متهمين بحرق سيارة بيكب في سترة، إلى جلسة 16 أكتوبر للاطلاع مع التصريح بصورة من اوراق الدعوى لوكيل المتهمين مع استمرار حبسهم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ من المجني عليه «تسعيني» بأنه تمكن من العثور على سيارته المسروقة في منطقة رملية خالية بالقرب من مدرسة سترة الثانوية للبنات وكانت محروقة بالكامل، مشيرًا إلى انهم حاولوا البحث عن السيارة في عدة أماكن ولم يعثروا عليها الا بعد احتراقها.

وبعد ان تم القاء القبض على المتهم الأول في واقعة اخرى اعترف باشتراكه مع المتهم الثاني في سرقة السيارة وحرقها، لافتا إلى أنه شاهد هو وصديقه «المتهم الثاني» السيارة وهي من طراز قديم، وعرض عليه صديقه سرقتها والتفحيط بها، وأنه لم يوافقه في البداية ولكنهما قاما بسرقتها.

وتابع اعترافاته بأنهما قاما بسرقة السيارة والتفحيط بها حتى اصطدمت بالرمال فتركاها، ثم قرر المتهم الثاني إحراقها، وبعد ان أشعلا النار بالمقعد الخلفي فيها هربا.

وقد اظهر تقرير الدفاع المدني عقب معاينة السيارة إلى انها تضررت بنسبة 70% وأن الحريق سببه كان فعل فاعل متعمد.

فوجهت إليهم النيابة أنهم في ليلة 12/4/2015، أشعلوا عمدا حريقا في المركبة المملوكة للمجني عليه وكان من شأن ذلك الحريق تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر، كما انهم استعملوا المركبة المبينة النوع والوصف بالمحضر والمملوكة للمجني عليه السالف الذكر بغير إذن أو موافقة مالكها.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news