العدد : ١٤٣٦٩ - الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٣٦٩ - الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ذو القعدة ١٤٣٨هـ

الرياضة

بتلكو ترعى دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

الاثنين ١٧ يوليو ٢٠١٧ - 01:00

في سياق التزامها بدعم الشباب في مملكة البحرين، أعلنت بتلكو رعايتها لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم في الصالات والذي سينطلق تحت شعار «ملتقى الأجيال» خلال الفترة ما بين 24 يوليو و23 أغسطس بمدينة خليفة الرياضية.

وستكون بتلكو هي شريك الاتصالات الحصري لهذا الحدث المقام تحت رعاية كريمة من لدن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائبُ الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، والمنظم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بإشراف من سعادة الوزير هشام بن محمد الجودر. 

من جانبها أعربت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة منى الهاشمي عن سعادة بتلكو البالغة لدعم دوري كرة قدم الصالات السنوي لكونه حدثا يستقطب الشباب من مختلف أنحاء المملكة ويشجعهم على التنافس الرياضي في أجواء ودية تقدم المتعة والترفيه للمشاركين والجمهور.

وقالت الهاشمي: «نشيد بمثل هذه المبادرات التي تأتي في سياق التزام بتلكو للشباب في مملكة البحرين وهي فرصة اجتماعية مواتية تتيح لهم اكتساب الصداقات في المجال الرياضي». 

من جهته أشار مدير أول شؤون الشركة في بتلكو أسامة السعد إلى أن هذا الدوري سيكون تجربة مفيدة وممتعة لجميع الأفراد المعنيين، وقال: «فضلاً عن تعزيز روابط الأخوة والصداقة بين الشباب من مختلف مناطق البحرين، سيحظى المشاركون بفرصة صقل مهارات في رياضة كرة القدم». 

سيتم تقسيم المراكز المشاركة في دوري المراكز الشبابية إلى ثمان مجموعات تتنافس في جولات تأهيلية لاختيار الفريقين الذين سيتواجهون في المباراة النهائية. وسيحظى الرياضيين من ذوي الإعاقة بفرصة أكبر للفوز هذا العام حيث ستتقسم الفرق إلى مجموعتين تتنافسان في المرحلة الربع نهائية وشبه نهائية والأخيرة، وستتنافس الفرق الخاسرة للحصول على المركز الثالث والرابع. فضلاً عن ذلك ستقام على هامش الدوري منافسات للبنات تشارك فيها 6 فرق تمثل عدة مراكز الشباب في البحرين.

ويسعى دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم في الصالات إلى تعزيز الروابط بين الشباب البحريني وتفعيل دور المراكز الشبابية كحاضنات تؤدي دورًا أساسيًا في المجتمع المحلي من خلال تنظيمها الأنشطة والأحداث الخاصة للشباب وبالخصوص الفعاليات الرياضية.

 

 

 

aak_news