العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٧ - الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

ألوان

ألوان مختلفة من الموسيقى في حفل إل غاتو نيغرو مساء اليوم

الاثنين ١٧ يوليو ٢٠١٧ - 01:00

تواصل هيئة البحرين للثقافة والآثار من خلال برنامج مهرجان صيف البحرين لعام 2017 تقديم فعاليات منوعة وعروض فنيّة حيّة بالتعاون مع عدد من الجهات الرسميّة في مملكة البحرين، حيث تستقبل الصالة الثقافية مساء اليوم الاثنين الموافق 17 يوليو الجاري حفًلا مميزًا مع أكسيل ماترود المعروف أيضًا باسم إل غاتو نيغرو أي «القط الأسود»، بالتعاون مع السفارة الفرنسية لدى المملكة، الآليانس فرانسيز بالبحرين، والدعوة عامة للجمهور.

أكسيل ماترود، هو فنان فرنسي من أصول لاتينية، يتميز بأسلوب خاص تتمازج فيه إيقاعات لاتينية مختلفة وتتداخل فيه روح الحداثة وعبق الماضي، والموسيقى ذات الأصول الإفريقية، بالإضافة إلى روح موسيقى الريغي. يمتلك ماترود خبرة طويلة كفنان اعتاد العزف في الشوارع والهواء الطلق، ما جعل من مجمل حفلاته تظاهرة موسيقية تغمر الجمهور بالفرح.

يستمر مهرجان صيف البحرين الذي انطلق في 7 يوليو لمدة شهر كامل ضمن استراتيجية هيئة البحرين للثقافة والآثار لعام 2017 تحت شعار «آثارنا إن حكت»، لذا فإن خيمة نخّول هذا العام تطلّ على الجمهور من قرب أول موقع تاريخي يسجّل ضمن قائمة التراث العالمي الإنساني «موقع قلعة البحرين» في بادرة تهدف إلى إبراز التاريخ الأثري للجزيرة، وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية ثقافية مفضلة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news