العدد : ١٤٤٢٥ - الأربعاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ذو الحجة ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٤٢٥ - الأربعاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٩ ذو الحجة ١٤٣٨هـ

المال و الاقتصاد

مصرف البحرين المركزي يشيد بإنجازات طلبة معهد BIBF

الاثنين ١٧ يوليو ٢٠١٧ - 01:00

حصل 3 من طلاب معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) على جوائز أفضل أداء في الامتحانات للطلاب البحرينيين الذين درسوا في الجزء الأول من دراستهم في معهد BIBF وقضوا السنة النهائية في جامعة بانجور في المملكة المتحدة. وقد حقق طلاب برنامج البكلوريوس الذي يقدمه معهد BIBF بالتعاون مع جامعة بانجور الجوائز التالية:

نور التاجر: جائزة بانجور لإدارة الأعمال لأفضل أداء في المحاسبة والتمويل.

ريم المنديل: جائزة بانجور لإدارة الأعمال لأفضل أداء في الأعمال المصرفية والمالية.

فاريما حسن: جائزة جاك ريفل لأفضل العلامات في المجال المصرفي.

ومن ضمن الخريجين حصل 8 طلاب من معهد BIBF وجامعة بانجور على مرتبة الشرف الأولى وهم: نور التاجر، ريم المنديل، فريما حسن، مريم عبدالله، مريم المحسن، عبدالله الشملان، فاطمة حيدر، عبدالله محمد حاتم.

وقال محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج خلال استقباله لهم أمس، «نفخر بالتميز الأكاديمي لطلاب معهد BIBF وتحقيقهم مرتبة الشرف على المستوى الدولي، ويعكس تحقيق هذا النجاح الكبير قدرات الطلاب البحرينيين وجودة التعليم في المملكة. يوفر برنامج BIBF بالتعاون مع جامعة بانغور للطلبة البيئة المناسبة للحصول على تعليم ذي جودة عالية بما يساعد الطلبة على اكتساب المعرفة العلمية التي ستساعدهم في حياتهم المهنية في المستقبل. ويولي مصرف البحرين المركزي أهمية كبيرة للمبادرات الرامية إلى تطوير القوى البشرية في هذا القطاع»،

وتعد شراكة معهد BIBF مع جامعة بانجور جزءا مهمًّا من استراتيجية المعهد لتطوير الثروة البشرية للقطاع المصرفي والمالي في البحرين. وفي هذا الصدد، قال مدير عام المعهد، الدكتور أحمد الشيخ «يعمل معهد BIBFتحت مظلة مصرف البحرين المركزي لإعداد قادة المستقبل في القطاع المالي والمصرفي. ومن خلال الشراكة مع جامعات مثل بانجور، فإن المعهد يقوم بإعداد الخريجين لوظائف في القطاع المصرفي والمالي من خلال تجهيزهم بالمعرفة الدقيقة والمهارات المهنية المتقدمة. وهذه الإنجازات تعزز مرة أخرى موقع معهد BIBF كمعهد وطني يركز على جودة مخرجات التعليم في المملكة وخارجها».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news