العدد : ١٤٤٨٩ - الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٨٩ - الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

البا تعيّن مديرًا جديدا للإمداد والتخطيط الإستراتيجي

الاثنين ١٧ يوليو ٢٠١٧ - 01:00

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (البا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية ومقرها مملكة البحرين، ترقية فائق عبدالرحيم إلى منصب مدير الإمداد والتخطيط الاستراتيجي وذلك يوم الخميس الموافق 6 يوليو 2017.

وانضم فائق عبدالرحيم الى شركة البا في يوليو 2011 كمراقب مالي لوحدة الأعمال التجارية بدائرة الحسابات والضبط المالي. ومن ثم تم تعيينه رئيسًا لإمدادات المواد الخام الرئيسية في يونيو 2016. ليصبح فيما بعد مديرًا بالوكالة للإمداد والتخطيط الاستراتيجي في ديسمبر 2016.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري «تعتز شركة البا كثيرًا بتشجيع القدرات والطاقات المهنية البحرينية لتولي مناصب صناعة القرار في الشركة. وقد أظهر فائق مهارات متميزة في إدارة المشتريات والعقود، حقق من خلالها نتائج استثنائية للشركة». 

وأنا «واثق أنه سيكون له دور رئيسي في مبادرات البا العالمية للتوسع الاستراتيجي وبناء العلاقات القوية مع قاعدة موردينا الآخذة في النمو». جدير بالذكر أن فائق حاصل على شهادة البكالوريوس في الشؤون المالية والمحاسبة من جامعة بوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة فاندربلت الأمريكية. كما أنه عضو في جمعية بيتا جاما سيجما الشرفية الدولية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news