العدد : ١٤٤٣١ - الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٦ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٣١ - الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠٦ محرّم ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

الخليجي التجاري يوقع مذكرة تفاهم مع شركة التكافل الدولية للتأمين

الأحد ١٦ يوليو ٢٠١٧ - 01:00

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، إبرام مذكرة تفاهم مع شركة التكافل الدولية للتأمين سيستفيد بمقتضاها موظفو المصرف وأقاربهم من الدرجة الأولى بالحصول على عروض خاصة وأسعار تفضيلية على عدد من الخدمات التأمينية التي تقدمها الشركة.

ويأتي إبرام هذه الاتفاقية في سياق حرص المصرف على تقديم المزايا لموظفيه وعائلاتهم وذلك في إطار رؤيته الخاصة بتوفير بيئة عمل مثالية لهم، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى وجودة المنتجات والخدمات التي يقدمها المصرف لعملائه الكرام، ومن بين الخدمات التي تشملها مذكرة التفاهم التأمين الشامل على المركبات، تأمين المنازل والشقق السكنية، تأمين خدم المنازل، التأمين عند السفر ويشمل ذلك الحج والعمرة، كما سيستفيد موظفو المصرف من خدمة الأولوية في إنهاء معاملاتهم.

والمصرف الخليجي التجاري هو مصرف إسلامي يعمل في مجال تقديم خدمات مصرفية تجارية متكاملة ومتنوعة للأفراد والمؤسسات. والمصرف مدرج في بورصة البحرين، ويقع مقره الرئيسي في مملكة البحرين. وتتمثل رؤية المصرف في السعي إلى تحقيق الريادة في المجال المصرفي الإسلامي المحلي والإقليمي عن طريق تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وذات جودة عالية لعملائه، وذلك بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية الغراء.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news