العدد : ١٤٤٢٦ - الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠١ محرّم ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٤٢٦ - الخميس ٢١ سبتمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٠١ محرّم ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

هندية تتهم هنديا بأنه اغتصبها وقام بتصويرها عارية

الخميس ١٣ يوليو ٢٠١٧ - 11:01

قالت الزميلة «جي دي ان» إن سيدة هندية عمرها 26 سنة كانت موجودة في البحرين، ادعت انها تعرضت لعملية اغتصاب من قبل شخص من بلدها في البحرين، وأنها عندما عادت إلى بلدها تقدمت ببلاغ إلى الشرطة الهندية تفيد بأن شخصا هنديا مقيما في البحرين قام باغتصابها بعد أن أفقدها وعيها وقام بتصويرها ونشر صورها عارية.

وأشارت الصحفية إلى أن المواطنة الهندية كانت موجودة في البحرين وأن صديقها الهندي الموجود في البحرين هو أيضا من ساعدها على المجيء إلى البحرين، وأنه قد اعتدى عليها واغتصبها. 

وقام أحد الاشخاص بنشر اسم المتهم ورقم هاتفه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نفى المتهم في اتصال مع الـ« جي. دي. ان» ما نسب اليه من اتهام، مضيفا انه قد تلقى عشرات التهديدات عبر هاتفه، وأنه لا يعلم أي شيء عن التهمة التي وجهت اليه، ولا يعرف ماذا يفعل، مضيفا انه لا يستطيع استخراج إقامة لها في البحرين. 

وقال أحد الضباط في مدينة كيرلا الهندية انه تلقى بلاغا من السيدة وتقارير طبية وتم رفع الأمر إلى السلطات العليا، مضيفا انه قد يصدر بحق المتهم امر اعتقال عند وصوله إلى الهند، لافتا إلى ان المتهم لديه تهم أخرى، منها اغتصاب واعتداء جنسي وتسبب في اذى جنسي وجرائم إلكترونية.

يذكر ان من قام بنشر بيانات عن المتهم عبر الفيس بوك ذكر ان المتهم والضحية كانا يخططان للزواج بعد ان احضرها إلى البحرين، ولكنه سافر بعد ذلك إلى الهند وتزوج من أخرى.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news