العدد : ١٤٥٠٨ - الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٥٠٨ - الثلاثاء ١٢ ديسمبر ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

منتدى الأعمال البحريني البريطاني يستضيف خبير مالي عالمي

الاثنين ١٩ يونيو ٢٠١٧ - 14:24

عقد منتدى الأعمال البريطاني البحريني اجتماعه الشهري الذي ضم المتحدث الرئيسي فوميك نور شاه، الرئيس الإقليمي لتطوير الأعمال، المملكة المتحدة لتمويل الصادرات. وفي إطار هذا الاجتماع، رحب خالد الزياني، رئيس مجلس إدارة المنتدى بالضيف وأكثر من 100 عضو في المنتدى وضيوفهم في الاجتماع الذي عقد مؤخراً في فندق ديبلومات راديسون بلو.

وقال شاه في كلمته: "نحن سعداء للغاية لحضور هذه الجلسة في منتدى الأعمال البريطاني البحريني. وتعتبر منطقة الخليج أولوية رئيسية وكالة تمويل الصادرات البريطانية ولدينا شهية كبيرة لدعم الأعمال الجديدة في البحرين مما يعزز العلاقات التجارية والاستثمارية المتنامية بين البلدين. وكوكالة تمويل صادرات، نحن هنا في مهمة لدعم الشركات من مختلف الأحجام والقطاعات لضمان عدم فشل أي عمليات تصدير قابلة للتطبيق بسبب نقص في التمويل والتأمين".

وقال خالد الزياني: "تواصل استراتيجيتنا تعزيز التجارة والاستثمار بين البحرين وبريطانيا للاستفادة وتعزيز المصالح الاقتصادية المشتركة لشركاتنا الأعضاء في بيئة عمل مواتية. ومن خلال استضافة وكالة تمويل الصادرات البريطانية كنا قادرين على توفير أنواع مختلفة من التمويل والخبرة في جميع أنواع الأعمال لأعضائنا. ونود أن نشكر السيد شاه على عرضه القيم، ونود أيضا أن نشكر السفير البريطاني، سعادة السيد س. سيمون مارتن وبقية الفريق في السفارة لدعمهم الراسخ".

ويعد خطاب وكالة تمويل الصادرات البريطانية الرئيسي هو الأحدث في سلسلة من الأحداث الشهرية التي يستضيفها منتدى الأعمال البريطاني البحريني، والتي تهدف إلى تعزيز الروابط المهنية والثقافية بين أعضائها والمشاركين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news