العدد : ١٤٣٦٥ - السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧ م، الموافق ٢٨ شوّال ١٤٣٨هـ

العدد : ١٤٣٦٥ - السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧ م، الموافق ٢٨ شوّال ١٤٣٨هـ

محطات

برعاية الشيخة ثاجبة.. (السيدات الأمريكيات) تحتفل بعيد الأم

كتبت: زينب حافظ

الجمعة ١٢ مايو ٢٠١٧ - 03:30



ثمنت سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة، حرم الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، جهود جمعية السيدات الأمريكيات في العمل الانساني، مؤكدة أن مملكة البحرين سباقة في عمل الخير، وأن توجهات المملكة تدعم العمل الانساني بكل أشكاله في ظل قيادة عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبرعاية مستمرة من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، مشددة سموها على الحرص على دعم ورعاية الأعمال الخيرية في المملكة.
جاء ذلك لدى رعاية سموها للسنة الثانية على التوالي حفل جمعية السيدات الأمريكيات الخاص بعيد الام وذلك صباح أمس في فندق كراون بلازا، بحضور عدد من السفيرات ونساء السلك الدبلوماسي وقرينات السفراء بالمملكة وعضوات الجمعية وحشد من سيدات المجتمع من مختلف الجنسيات.
تضمن الحفل أكثر من عرض للأزياء ضم ملابس الصباح وفساتين السهرة وعرضا للملابس التركية وآخر للجلابيات المتنوعة لأكثر من بيت أزياء في مملكة البحرين قدمته عضوات الجمعية، هذا بالإضافة إلى تقديمهن لعدة فقرات راقصة وفقرة غنائية عبرت عن حب الام في عيدها.
فيما شكرت رئيسة الجمعية سمو الشيخة ثاجبة على حضورها، ووجهت التحية والشكر إلى منظمة العرض ايمان فؤاد وجميع عضوات الجمعية المشاركات في تقديم فقرات الحفل، كما هنأت الحضور باقتراب شهر رمضان.
وفي نهاية الحفل القت كل عضوة من المشاركات كلمة عبرت فيها عن نفسها وعن وطنها، وكان من الأبرز حرصهن على الجمع بين الحضارتين العربية والأمريكية.






كلمات دالة

aak_news