الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٧٣ - الجمعة ٢١ أبريل ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ رجب ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

الرياضة

اليوم مباراتان ضمن دوري المراكز الشبابية لكرة القدم
مركز شباب القادسية يقتنص التعادل من الدمستانيين




حقق مركز شباب القادسية تعادلاً بطعم الفوز أمام مركز شباب دمستان بهدفين لمثلهما ضمن دوري المراكز الشبابية لكرة القدم (#دورينا) الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة. سجل هدفي مركز شباب دمستان علي حبيب (3) وجعفر حسن (41)، وسجل لمركز شباب القادسية نبيل إبراهيم (40) وزهير درويش (85). كان مركز شباب دمستان الأفضل في منتصف الشوط الأول ووصل للمرمى كثيراً وعابه الوقوع في مصيدة التسلل عن طريق لاعبه علي حبيب، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة أمام مرمى مركز شباب القادسية الذي اعتمد على الكرات الطويلة وكانت غالبتها مقطوعة ثم نوّع لاعبو مركز شباب القادسية ولجأ الفريق إلى التمريرات القصيرة للوصول إلى مرمى الحارس أحمد الفردان.
الهدف الأول لمركز شباب دمستان جاء من تمريرة جعفر حسن إلى زميله علي حبيب، والهدف الثاني ردّ الثاني الدين لصاحبه ومرر له كرة الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني انخفض أداء مركز شباب دمستان واندفع منافسه وكثّف هجومه عن طريق زهير درويش في اليسار ونبيل إبراهيم في اليمين والبديل أحمد حسين في العمق. وضغط لاعبو مركز شباب القادسية لتحقيق التعادل مقابل تراجع لاعبي مركز شباب دمستان، وقلّل الأول نسبة الأخطاء رغم ضيق المساحات ومحاولة مركز شباب دمستان اللعب على الأطراف.
وسعى لاعبو الفريقين إلى التسجيل في اللقاء الأول قبل موعد مباراة الإياب، لكن لم يستطع لاعبو مركز شباب القادسية التسجيل لحُسن التنظيم لدى فريق مركز شباب دمستان، وعاب لاعبو مركز شباب القادسية من تباعد الخطوط وانقطاع التمريرات، إلا أن هذا الوضع تغيّر في الشوط الثاني. واستغل زهير درويش سوء التغطية في الجهة اليمنى لدفاع مركز شباب دمستان ولعب الكرة بقوة في الزاوية البعيدة للحارس نواف عبدالعزيز قرب القائم الأيسر. أدار المباراة الحكم علي سعد بمعاونة محمود جاسم وحمد مازن.
وتقام اليوم الجمعة مباراتان، إذ يلتقي في الساعة الخامسة مركز شباب كرانة ومركز شباب صدد، وفي اللقاء الثاني يلعب مركز شباب الهملة ومركز شباب الديه في الساعة السابعة مساء على ملعب نادي سار.
 







نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة