العدد : ١٤٢٧٣ - الجمعة ٢١ أبريل ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ رجب ١٤٣٨ هـ

العدد : ١٤٢٧٣ - الجمعة ٢١ أبريل ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ رجب ١٤٣٨ هـ

أخبار البحرين

خالد بن عبدالله يشيد بإسهامات الباحثين البحرينيين ونتاجاتهم الفكرية



أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بإسهامات الباحثين البحرينيين ونتاجاتهم الفكرية في مختلف المجالات، وما تشكله إصداراتهم من قيمة حقيقية تضاف إلى ما تزخر به المكتبة الوطنية من مراجع ومؤلفات علمية مرموقة.
وكان الشيخ خالد بن عبدالله قد استقبل في مكتبه بقصر القضيبية صباح أمس (الخميس 20 أبريل 2017) عددًا من الباحثين البحرينيين، الذين أهدوه مؤلفاتهم وآخر إصداراتهم في مختلف المجالات، هم: الكاتب الصحفي أسامة الماجد الذي أهدى نسخة من مؤلفه بعنوان (الأمير خليفة بن سلمان.. قصة قائد ووطن)، والباحث صلاح الجودر مؤلف كتاب (مساجد المحرق.. تاريخ وآثار)، والباحث حسن علي البنفلاح مؤلف كتاب (العظات والعبر في حياة الأنبياء والرسل)، والباحث كمال محمد بوكمال مؤلف كتاب (مدينة الأحلام وذكريات الأيام.. مدينة عيسى)، والباحثَيْن صلاح البنجاسم ونزار معروف مؤلفَيْ كتاب (ثغرات في الجدار)، والباحث سالم مسيفر الذي أهدى نسخة من الدراسة التي أجراها لنيل درجة الماجستير من الجامعة الأهلية.
وقد أعرب الباحثون عن شكرهم وتقديرهم للشيخ خالد بن عبدالله على ما حظوا به جميعًا من دعم وتشجيع من لدنه خلال استقباله لهم، مؤكدين عزمهم على المضي قدمًا ومواصلة مشوار رفد المكتبة البحرينية بمزيد من الإصدارات الفكرية المتميزة.




aak_news