الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٧٣ - الجمعة ٢١ أبريل ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ رجب ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

أخبار البحرين

رئـيـس وزراء تـايـلانـد يـسـتـقـبل سـفـيـر الـمـمـلـكـة بـمـناسـبـة انتهاء فترة عمله



استقبل الجنرال برايوت تشان أوتشا، رئيس وزراء مملكة تايلاند في مقر دار الحكومة السفير عادل ساتر بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير مملكة البحرين لدى مملكة تايلاند.
وخلال اللقاء نقل السفير تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وتمنياتهم لمملكة تايلاند وشعبها الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.
وأعرب السفير عادل ساتر عن شكره وتقديره حكومة مملكة تايلاند على الحفاوة التي حظي بها وحسن التعاون والتنسيق مع المؤسسات الحكومية المختلفة خلال فترة عمله كسفير لمملكة البحرين في بانكوك، الأمر الذي أدى إلى مزيد من التعاون والتنسيق في كل المجالات وتنمية العلاقات وتطويرها بين البلدين الصديقين.
وكلف الجنرال برايوت تشان أوتشا، رئيس وزراء مملكة تايلاند السفير عادل ساتر بنقل تحياته إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء والذي أشاد بدوره في تنمية العلاقات بين البلدين الصديقين، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مؤكدا عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وتنسيق المواقف في المحافل الدولية والإقليمية، ومتمنيًا لمملكة البحرين مزيدًا من التقدم والازدهار.
كما أعرب رئيس وزراء مملكة تايلاند عن شكره للسفير عادل ساتر على جهوده التي بذلها في تعزيز العلاقات بين مملكة تايلاند ومملكة البحرين والإعداد لزيارات عديدة ومتبادلة عالية المستوى بين البلدين الصديقين، متمنيًا له التوفيق والنجاح.




نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة