الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٧٣ - الجمعة ٢١ أبريل ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ رجب ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

أخبار البحرين

رئيس الوزراء يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة منح سموه درع العمل التنموي



تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء مزيدا من برقيات التهنئة من عدد من المسؤولين والسفراء بمناسبة منح سموه درع العمل التنموي من قبل جامعة الدول العربية كأول زعيم عربي.
وأكدوا بالغ الفخر والاعتزاز، رافعين إلى مقام سموه الكريم اسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة منح سموه (درع جامعة الدول العربية للريادة في العمل التنموي العربي)، عرفانا وتقديرًا لإسهامات سموه في مجال التنمية المستدامة، والدور الرائد في التحديث الشامل والنهضة الحضارية على مختلف الأصعدة.
وأشاروا إلى ان هذا التكريم تشرف بصاحب السمو الملكي، والذي يمثل إضافة جديدة الى سجل سموه الحافل والمتميز بالأعمال الجليلة والإنجازات العظيمة للوطن والامة في مسيرة تنموية وحضارية مباركة لاقت تقدير وإعجاب العالم أجمع، ووضعت مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة، بعد أن حققت ولازالت مكتسبات وإنجازات نوعية ومتواصلة في العهد الزاهر بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
ولفتوا إلى ان رؤية سمو رئيس الوزراء الثاقبة وتوجيهات سموه السديدة تمثل نبراسا ملهما ونموذجا ناجحا تسترشد به الأمة العربية للارتقاء نحو تعزيز البناء والرخاء والتقدم، وسطرت مواقف فارقة وخالدة في سبيل تطوير العمل العربي المشترك.
وجاءت برقيات التهاني من كل من: د. عبدالله بن أحمد آل خليفة رئيـس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية‎، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أحمد رشيد خطابي سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين، د. خالد الغزاوي الرئيس التنفيذي لبنك الإبداع، أسامة الشاعر الناشط الاجتماعي.




نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة