الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٧٣ - الجمعة ٢١ أبريل ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ رجب ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

أخبار البحرين

القائد العام يؤكد:
رجال قوة الدفاع يتميزون بالبذل والعطاء والتفاني



قام المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح امس الخميس 20 أبريل 2017م بزيارة ميدانية تفقدية لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقباله قائد الوحدة وعدد من كبار الضباط.
واطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة على جهوزية الوحدة واستعداداتها العسكرية، وتفقد التجهيزات العسكرية فيها والوقوف على مدى جاهزيتها القتالية والإدارية ومواكبتها لمتطلبات العمل العسكري المشترك، كما استمع إلى إيجاز حول التطورات التي شهدتها الوحدة على مختلف الأصعدة الفنية منها والبشرية خلال الفترة الماضية.
 وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بتطور المستوى التدريبي والقتالي لضباط وضباط صف وأفراد هذه الوحدة شأنهم في ذلك شأن إخوانهم من العسكريين في جميع وحدات وأسلحة قوة دفاع البحرين.
وأعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن سعادته بالروح المعنوية العالية والبسالة الكبيرة التي لمسها في رجال هذه الوحدة والتي من شأنها الإرتقاء بمستوى نتائج الأداء للواجبات والمهام الموكلة إليهم.
 وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين تميز رجال قوة دفاع البحرين بالبذل، والعطاء، والتفاني الدائم للذود عن الوطن براً وجواً وبحراً في مختلف الظروف وفي جميع الأوقات.
وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أنه بفضل التوجيهات الملكية السامية الكريمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى يتواصل العمل الوطني العسكري في قوة دفاع البحرين بالإخلاص والإقدام نحو آفاق أرحب، ويتجسد ذلك بالإنجازات المشرفة التي تحققتها قوة دفاع البحرين، على جميع الأصعدة والمستويات.




نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة