الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٧٣ - الجمعة ٢١ أبريل ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ رجب ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

المال و الاقتصاد

شركة مطار البحرين تقيم حفلا ختاميا لبرنامج القيادة الإشرافية



أقامت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، حفلاً ختاميًّا للمشاركين في برنامج القيادة الإشرافية، الذي تم تصميمه خصيصًا للمشرفين والموظفين ذوي المواهب القيادية.
وأُقيمت الفعالية في المقر الرئيسي للشركة، وتضمنت خطابات لكل من نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية بشركة مطار البحرين هند محمود، والرئيس التنفيذي للتطوير والشؤون الفنية بشركة مطار البحرين عبدالله جناحي، ومدربي البرنامج وجدي عبدالسلام وسامي بوعركي.
وقام الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح بتوزيع الشهادات على المشاركين بمناسبة استكمالهم البرنامج بنجاح.
وكان مركز التعليم والتطوير بشركة مطار البحرين قد أطلق هذا البرنامج في شهر سبتمبر من العام الماضي، حيث يحرص المركز على توفير الدورات التعليمية والتدريبية للموظفين باستمرار من أجل صقل مهاراتهم وتعزيز قدراتهم، وذلك بهدف تطوير مستقبلهم المهني ودعم تقدمهم الوظيفي. ومن هنا فقد قام المركز بتطبيق برنامج القيادة الإشرافية على ثلاثة مستويات مهيكلة، هي: المستوى الأول الذي يركز على تطوير خمس مهارات وقدرات أساسية يحتاج إليها المشرفون للاضطلاع بالعمليات التشغيلية بالسرعة والكفاءة اللازمة، والمستوى الثاني الذي يوفر الإرشاد ومجموعة من المهارات المهمة للمديرين وذوي المناصب الإدارية العليا، والتي تؤهلهم ليصبحوا مدربين معتمدين، وأخيرا المستوى الثالث الذي يعمل على تعزيز الروابط بين المشاركين باستخدام تقنيات بناء الفريق.
يشار إلى أن شركة مطار البحرين هي الشركة المسؤولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي. وفي إطار دورها التشغيلي تضطلع الشركة بمسؤولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتزايدة.




نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة