الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٧١ - الأربعاء ١٩ أبريل ٢٠١٧ م، الموافق ٢٢ رجب ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

بريد القراء

معاق يناشد التدخل لدى هيئة التأمين التي ترفض عرضه على اللجان الطبية



ناشد مواطن بحريني معاق صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، صاحب القلب الكبير الحنون على شعبه، التدخل لدى هيئة التأمينات الاجتماعية لأنها مصرة على عدم قبول طلبه بالعرض على اللجان الطبية لتقييم وضعه الصحي من جديد بعد أن زادت معاناته وآلامه بينما الهيئة لازالت على موقفها بعدم التفاعل مع طلبه منذ آخر رسالة وجهها إليهم في 30 مايو 2016.
حضر المواطن «ج ا ح» رقم شخصي 760803110 إلى الجريدة، وقص معاناته، لافتا إلى أنه يحمل بطاقة خدمات المعاقين لأنه مصاب بآلام حادة في الرقبة والظهر جراء سقوطه من شاحنة نفطية قبل أكثر من 10 سنوات حيث كان يعمل سائقا، بينما هو يعمل حاليا موظفا «حارس أمن» في إحدى مؤسسات العوازل الحرارية.
ويقول المعاق: يحدوني الأمل الكبير في حل مشكلتي ملتمسا من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء صاحب المواقف الطيبة لأبناء هذا الوطن أن يساعدني في حل هذه المشكلة مع هيئة التأمين.
ويضيف أن الهيئة تصرف له راتب معاش عجز مقارب العجز الكلي منذ 27 ديسمبر 2007, وأنهم يطلبون منه الصبر والانتظار سنتين وبضعة أشهر ليكمل 20 عاما من الخدمة ليستحق التقاعد رغم أنه معاق ويئن من الألم، وحالته تستدعي الذهاب يوميا إلى المركز الصحي وأحيانا التوجه إلى السلمانية لأنه لا يتمكن من الجلوس أو النوم إلا قليلا.
البيانات لدى المحرر






نسخة للطباعة

الأعداد السابقة