العدد : ١٤٢٤١ - الاثنين ٢٠ مارس ٢٠١٧ م، الموافق ٢١ جمادى الآخرة ١٤٣٨ هـ

العدد : ١٤٢٤١ - الاثنين ٢٠ مارس ٢٠١٧ م، الموافق ٢١ جمادى الآخرة ١٤٣٨ هـ

قضـايــا وحـــوادث

يعقد من 23 إلى 25 مارس
جمعية المحامين تواصل الاستعدادات لمؤتمر «أشغال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب»



تواصل جمعية المحامين البحرينية استعداداتها المكثفة للتحضير لمؤتمر «أشغال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب»، الذي تستضيفه مملكة البحرين خلال الفترة من 23 – 25 مارس 2017م، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ويقام تحت شعار «أمن الخليج جزء من الأمن القومي العربي».
المؤتمر يعتبر الحدث الأبرز على الساحة القانونية في البحرين والشرق الأوسط، حيث يستضيف أكثر من 150 شخصية قانونية بارزة من الوطن العربي وأوروبا، ويترأسه نقيب المحامين المصريين ورئيس الاتحاد المحامي سامح عاشور.
وحول المؤتمر قالت رئيسة جمعية المحامين البحرينية المحامية هدى راشد المهزع إن الأحداث التي تشهدها المنطقة على المستوى الأمني فرضت نفسها على محاور مناقشات المؤتمر، حيث من المتوقع أن يخرج بتوصيات تعبر عن موقف واحد للاتحاد ضد التدخلات الخارجية في شؤون الدولة الخليجية والعربية، وقالت إن المؤتمر يعود إلى البحرين بعد 16 عاما تغيب خلالها عن المملكة، حيث عقد في عام 2001.
كما نوهت المهزع إلى حدث مهم ضمن فعاليات المؤتمر وهو مناقشة الأمانة العامة لطلب انضمام جمعية المحامين بسلطنة عمان للاتحاد والذي سيعلن في المنامة، فيما سيكون ضمن أعمال المكتب الدائم مناقشة التقرير الأدبي والمالي للاتحاد، بالإضافة إلى عقد ندوة حول المرأة في المهن القانونية.


aak_news