الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٤١ - الاثنين ٢٠ مارس ٢٠١٧ م، الموافق ٢١ جمادى الآخرة ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

الرياضة

تعادل مانشستر سيتي وليفربول



لندن (د ب أ): خيم التعادل 1 / 1 على المباراة التي جمعت مانشستر سيتي بضيفه ليفربول يوم أمس في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز مانشستر يونايتد على ميدلسبره 3 / 1 وتوتنهام على ساوثهامبتون 2 / 1. وتقدم ليفربول بهدف سجله جيمس ميلنر من ركلة جزاء في الدقيقة 51 ثم تعادل سيرخيو أجويرو لمانشستر سيتي في الدقيقة 69 . ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث،كما رفع ليفربول رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع.
وفي المباراة الثانية، تقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه ميدلسبره 3/1.
ورفع مانشستر رصيده إلى 52 نقطة في المركز الخامس وظل ميدلسبره في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 22 نقطة وبفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان. وتقدم لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني بهدف لمانشستر يونايتد في الدقيقة 30 ليعلن عن هدفه الأول هذا الموسم.
وأضاف جيسي لينجارد الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 63 وتكفل المهاجم البنيني رودي جيستيد بتسجيل الهدف الوحيد لميدلسبره في الدقيقة 77, وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة ارتكب الحارس الاسباني فيكتور فالديز خطأ فادحا كلف به فريقه ميدلسبره الهدف الثالث الذي حمل توقيع الإكوادوري لويس انطونيو فالنسيا.
وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع تسبب فالديز بخطأ فادح في تسجيل مانشستر للهدف الثالث عن طريق فالنسيا بعدما فشل في استلام كرة مرتدة من زميله ستيوارت داونينج وسقط على أرض الملعب بغرابة شديدة ليسدد فالنسيا الكرة بكل هدوء إلى داخل الشباك.
وفي المباراة الثالثة، فاز توتنهام على ساوثهامبتون 2 / 1 وسجل هدفي توتناهم كريستيان إيركسن في الدقيقة 14 وديلي آلي من ركلة جزاء في الدقيقة 33 ، فيما سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد جيمس وارد في الدقيقة 52 .
ورفع توتنهام رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 33 نقطة في المركز العاشر.










نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة