الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٣٨ - الجمعة ١٧ مارس ٢٠١٧ م، الموافق ١٨ جمادى الآخرة ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

تبحر في ديسمبر 2018 بمواصفات توفر كل سبل الرفاهية
«سيلبرتي كروز» تكشف عن «سيلبرتي إيدج» الفاخرة



كشفت «سيلبرتي كروز» عن سفينتها الفاخرة «سيلبرتي إيدج»، التي طرأت عليها توسعات كبيرة جعلتها فريدة من نوعها، شملت إضافة منصة «ماجيك كاربيت»، التي تضم أجنحة مذهلة صممت بمعايير عالمية، وتم تصميمها بشكل كامل بنظام ثلاثي الأبعاد، بالاستعانة بخيرة المهندسين المعماريين العالميين والمصممين، وتضم حوالي 3000 سائح، وتهدف «سيلبرتي إيدج» إلى جعل المسافرين يتمتعون بتجربة فريدة في الإبحار واكتشاف العالم من أوسع أبوابه، وقضاء عطلة حميمية سعيدة. وبهذه المناسبة، صرَّح رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة رويال كاريبيان كروز السيد ريتشارد فاين قائلاً: «سيلبرتي إيدج هي واحدة من أكثر السفن إثارة وابتكارا وتحولاً، ولم يسبق أن مرَّ عليَّ باخرة بهذه المواصفات الكاملة، ومن الآن فصاعدًا، هذه الميزات الجديدة والتصميم المبتكر ستكون أساسًا للسفن السياحية القادمة». وقالت ليزا لوتوف الرئيس التنفيذي لشركة «سيلبرتي كروز»: «في سيلبرتي إيدج لا يرغب السياح في اكتشاف العالم وتخطيه مثل المجلة، بل يريدون أن يكونوا على اتصال بشري معها، هذا الاتصال سيكون مكثفًا ولا ينسى في سيلبرتي إيدج، ولدينا فئة جديدة من السفن التي تسمح للضيوف بخوض رحلات فريدة ونوعية لن ينسوها طوال حياتهم».
وضاعفت «سيلبرتي إيدج» عدد الأجنحة المتاحة، بإضافة اثنين من فئات جديدة مذهلة في الجزء العلوي تقع فوق جسر الباخرة، وتحتوي هذه الأجنحة التي تبلغ مساحتها حوالي 2600 قدم مربعة، والتي تحتوي على غرفتي نوم وحمامين، على مناظر خلابة بفضل النوافذ البانورامية التي تغلف غرفة الطعام وغرفة المعيشة وغرف النوم، وتوفر الشرفة التي تبلغ مساحتها 700 قدم مربعة إطلالة على المحيط تبلغ 270 درجة.
وسوف تبحر «سيلبرتي إيدج» من فلوريدا في 16 ديسمبر 2018. أما بالنسبة إلى الحجوزات فهي مفتوحة من الآن، ويمكنكم حجز رحلاتكم من الموقع الرسمي لـ«سيلبرتي كروز» أو من خلال وكلاء السفر والسياحة.


نسخة للطباعة

الأعداد السابقة