العدد : ١٤٢١٠ - الجمعة ١٧ فبراير ٢٠١٧ م، الموافق ٢٠ جمادى الأولى ١٤٣٨ هـ

العدد : ١٤٢١٠ - الجمعة ١٧ فبراير ٢٠١٧ م، الموافق ٢٠ جمادى الأولى ١٤٣٨ هـ

أخبار البحرين

الملك يتلقى برقية شكر من وزير الداخلية بمناسبة زيارة جلالته للوزارة
الوزير: سنظل الأوفياء المخلصين لجلالتكم باذلين المهج والأرواح



تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية شكر من الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمناسبة زيارة جلالته السامية أمس لوزارة الداخلية ، وفيما يلي نص البرقية:
سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  ملك مملكة البحرين  المفدى القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين  حفظكم الله ورعاكم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيدي
يشرفني وبكل معاني الفخر والاعتزاز أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية أسمى آيات الشكر والإجلال مقرونة بخالص الولاء والانتماء على دعم جلالتكم ورعايتكم المتواصلة وما تشرفنا به هذا اليوم من زيارة جلالتكم السامية لرجالكم بوزارة الداخلية وتفضلكم بالتوجيهات السامية التي هي مصدر اعتزازنا ومبعث افتخارنا وتشكل لنا دعما وسندا لبذل أقصى الجهود في أداء الواجب الوطني في حفظ أمن الوطن واستقراره في إطار تقدير جلالتكم لرجال الأمن والإشادة بعطائهم وتضحياتهم.
معاهدين الله أن نظل الأوفياء المخلصين لقيادة جلالتكم وباذلين في سبيل الوطن المُهج والأرواح مستمدين من لدن جلالتكم صدق العزيمة ومضاء الإرادة.
حفظ الله البحرين وأدام عليها نعمة الأمن والاستقرار والازدهار في ظل العهد الزاهر لجلالتكم حفظكم الله ورعاكم وأبقاكم لنا ذخرا على مدى الأيام.
وتفضلوا جلالتكم بقبول أسمى آيات الاحترام والتبجيل ودمتم في رعاية الله سالمين موفقين سيدي.
الفريق الركن
وزير الداخلية
راشد بن عبدالله آل خليفة




aak_news