الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢١٠ - الجمعة ١٧ فبراير ٢٠١٧ م، الموافق ٢٠ جمادى الأولى ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

أخبار البحرين

أمانة العاصمة تزيل 90 شحنة أمطار يوميا



كشفت مديرة الخدمات الفنية بأمانة العاصمة المهندسة شوقيه حميدان أن أمانة العاصمة وبتوجيهات ومتابعة من مدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة قامت خلال الفترة من الأحد إلى أمس الخميس بشفط أكثر من (450) شحنة من مياه الأمطار بما يعادل (90) شحنة يوميا، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ومجلس أمانة العاصمة.
وأكدت حميدان أن فريق العمل استخدم في شفط مياه الأمطار نحو (14) صهريجا، والعمل مستمر طيلة فترة موسم الأمطار، وأن الأمانة لن تدخر جهدا في سبيل التغلب على الكميات الكبيرة من مياه الأمطار التي من الممكن أن تعيق حركة السير أو تسبب في تكوين مستنقعات في شوارع العاصمة.
وأشادت المهندسة شوقيه بسرعة تعاطي فريق العمل مع بلاغات المواطنين عن أماكن تجمع مياه الأمطار، وبينت أنه يتم إزالتها بأسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى إزالة الأشجار والإعلانات التي تضررت نتيجة هبوب الرياح خلال الأيام الماضية.
وأضافت يقوم فريق العمل بإعطاء الأولوية بعد الكشف على البيوت المحاصرة والأكثر تضررا ومن ثم المدارس والهيئات الحكومية والمساجد والتقاطعات المهمة والشوارع الرئيسية الداخلية والفرعية.
ودعت مديرة الخدمات الفنية المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي طارئ بشأن تجمع مياه الأمطار عبر الأرقام المخصصة للمناطق، وحسب التالي: توبلي وجد علي وسند يمكن التواصل على الرقم 36606709، ومناطق المنامة على الرقم 39408329، وسترة وقراها على الرقم 33909450.





نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة