الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢١٠ - الجمعة ١٧ فبراير ٢٠١٧ م، الموافق ٢٠ جمادى الأولى ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

أخبار البحرين

جمعية البحرين للعمل التطوعي تعلن:
مجمع سار يفوز بجائزة الشراكة المجتمعية



إيمانًا من جمعية البحرين للعمل التطوعي بمبدأ الشراكة المجتمعية، وتقديرا منها لجهود الأشخاص والجهات والمؤسسات الداعمة لمسيرة العمل التطوعي في مملكة البحرين، منحت الجمعية مجمع سار وسام الشراكة المجتمعية؛ للدور البارز للمجمع وإسهاماته المميزة والمتنوعة في الفعاليات والأنشطة الوطنية والتراثية والإنسانية والصحية والثقافية التي تسهم في توعية فئات المجتمع كافة.
من جانبه، عبَّر رئيس الجمعية السيد عبدالعزيز راشد السندي عن تشرف الجمعية بمنح وسام الشراكة المجتمعية لمجمع سار؛ لما تبذله إدارة مجمع سار من جهد ودعم ومشاركة فعالة ودور بارز في المشاركة وتنفيذ الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى نشر ثقافة الشراكة المجتمعية والتي تسهم في تنمية المجتمع والمواطنين والمقيمين.
وأكد السيد عبدالعزيز السندي أن الشراكة المجتمعية تستلزم وضع رؤية تقوم على قواعد من الفهم المشترك بين منظمات المجتمع المدني لتحقيق التأثير الإيجابي وتنظم العلاقة بين هذه الأطراف في تيسير الأنشطة والبرامج التي تسهم في تنمية المجتمع والارتقاء بجودة العمل التطوعي ونشر ثقافته وأهدافه.
وعبَّرت الأستاذة أسمهان حسن بوخوة مدير عام مجمع سار عن شكرها وتقديرها جمعية البحرين للعمل التطوعي للحصول على جائزة الشراكة المجتمعية، مؤكدة أن المجمع سيواصل مسيرته في دعم أنشطة وبرامج العمل التطوعي وتوعية المجتمع من خلال الشراكة المجتمعية.
جدير بالذكر أن الجمعية سوف تقيم احتفالا بيومها التطوعي تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية في يوم 19 مارس لتكريم الشخصيات والمؤسسات المحتفى بها لدعمها مسيرة العمل التطوعي، وستوزع أيضا جوائز مسابقة محفوظة الزياني لمشاريع العمل التطوعي.
صرَّحت بذلك الآنسة نورة علي بوبشيت رئيس اللجنة الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي بجمعية البحرين للعمل التطوعي.





نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة