العدد : ١٤١٧٤ - الخميس ١٢ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٤ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

العدد : ١٤١٧٤ - الخميس ١٢ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٤ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

المال و الاقتصاد

بن هندي «أفضل موزع مركبات ثقيلة في دول الخليج»



حصل قسم المركبات الثقيلة ومعدات الإنشاءات بمجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي مؤخرا على جائزة «أفضل موزع في المبيعات في دول مجلس التعاون الخليجي» من شركة سيلا الإيطالية SILLA MACHINE EDILLI & STRADALI S.R.L، Italy، المتخصصة في مجال تصنيع معدات الإنشاءات والبناء، والتي تقوم بتصنيع مجموعة واسعة من معدات البناء منها آليات خلطات الخرسانة، والحفارات، وماكينات تقطيع وتشكيل الفولاذ وكثير غيرها.
وقد قام بتسليم الجائزة دوت فيديريكو نيري المدير العام لشركة سيلا الإيطالية إلى خالد عبدالله بن هندي عضو مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بن هندي، وقد قام السيد دوت أثناء تسليم الجائزة بتوجيه الشكر إلى أمين طاحون المدير العام لقسم المركبات الثقيلة ومعدات الإنشاءات بمجموعة أحمد بن هندي والسيد بول فارغيس، مدير المبيعات لجهودهما وتفانيهما في العمل الذي أثمر الحصول على هذه الجائزة. كما أعرب عن شكره وتقديره لجميع الزبائن بمملكة البحرين لولائهم لشركة بن هندي ومعدات شركة سيلا الإيطالية.
الجدير بالذكر أن شركة بن هندي هي الموزع الحصري لمنتجات سيلا في مملكة البحرين منذ عام 1975. وقد نجحت كل من شركتي سيلا وبن هندي معا خلال السنوات الـ40 الماضية في كسب ثقة الزبائن وولائهم في مملكة البحرين من خلال توفير مجموعة من المنتجات المتميزة في مجال معدات الإنشاءات والبناء، وتوفير الخدمات الممتازة لما بعد البيع وتوافر قطع الغيار.






aak_news