العدد : ١٤١٧٣ - الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

العدد : ١٤١٧٣ - الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

محطات

مجوهرات مالابار للذهب والألماس تطلق معرضها الجديد



تعتزم مجوهرات مالابار للذهب والألماس الرائدة توسيع وجودها في مملكة البحرين، وذلك بافتتاح معرض جديد في لولو هايبر ماركت بمدينة الحد بالمملكة. ومن المقرر إقامة حفل الافتتاح الكبير الساعة السابعة مساء اليوم 11 يناير 2017. يقام المعرض الجديد الذي سيفتتحه نجم بوليوود الشهير أنيل كوبار في الطابق الأرضي من مركز لولو هايبر ماركت. يضاف إلى ذلك أن الشركة بصدد افتتاح معرض جديد لمجوهراتها في شارع المعبد، ومتجر مالابار للذهب والألماس - مجوهرات عصرية، في مدينة الذهب، بالمنامة، الذي سيكون الأول من نوعه في المملكة.
وبمناسبة العرض الافتتاحي، تقدم الشركة لعملائها عروضاً مثيرة خلال هذا الموسم الحافل بالأعياد والمناسبات، فمع إنفاق 250 ديناراً بحرينياً على شراء مجوهرات الذهب والألماس، يمكن للعملاء الفوز بعملة ذهبية مضمونة أو لغاية 100 عملة ذهبية، بالإضافة إلى إمكانية الاسترداد النقدي بنسبة 100% من قيمة مشتريات الألماس. كما أن المحل لا يتقاضي أي خصم على استبدال الذهب (الخليجي)، ولا يتقاضى رسوما مصنعية على العملات الذهبية زنة 8 جرامات. تسري العروض حتى 14 يناير 2017.
وتعرض مجموعة مالابار مجوهرات تتسم بالروعة والفخامة ضمن تشكيلات متنوعة، منها «إثنكس» – «مجوهرات يدوية ذات تصميم خاص»، و«إرا» – مجوهرات من الماس الخام، و«ماين» – ديامونس أنليمتد، و«ديفاين» - مجوهرات من التراث الهندي، و«بريشيا» – مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة، و«ستارليت» – مجوهرات الأطفال. وتقدم مالابار لعملائها خلال هذا الموسم عروضاً هي الأكثر جاذبية لتوفير تجربة تسوّق تبقى حاضرة في ذاكرة كل متسوق.





aak_news