العدد : ١٤١٧٣ - الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

العدد : ١٤١٧٣ - الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

قضـايــا وحـــوادث

السجن 5 سنوات للص سرق 80 دينارا




حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين، وجيه الشاعر ومعتز أبو العز وأمانة سر يوسف بوحردان، بالسجن 5 سنوات وغرامة 5 آلاف دينار على متهم من أصحاب الأسبقيات، سرق بطاقة بنكية من مسكن سيدة وسحب منها مبلغا من المال.
كانت سيدة بحرينية قد تقدمت ببلاغ إلى الشرطة، قالت فيه ان مجهولا تمكن من سرقة 20 دينارا من محفظة بحقيبتها وبطاقة ائتمانية وذلك عبر دخول مسكنها ليلا بطريق التسور والدخول من النافذة، وتمكن من سحب مبلغ 60 دينارا، من البطاقة لأنها تركت ورقة مدون عليها الرقم السري بجانب البطاقة.
وبمراجعة البنك وتفريغ كاميرا المراقبة تم التعرف على المتهم رغم أنه كان يحاول إخفاء وجهه أثناء سحب المبلغ، وقد تعرف عليه رجال الشرطة لأنه من أصحاب الأسبقيات ومشهور في مجال السرقة والمخدرات.
أسندت النيابة العامة إلى المتهم أنه في غضون سبتمبر 2013 ليلا بدائرة أمن محافظة العاصمة، استعمل توقيعا إلكترونيا وهو الرقم السري الخاص بالمجني عليها وكان ذلك لغرض احتيالي، كما توصل إلى الاستيلاء على المبلغ النقدي بالاستعانة بطرق احتيالية، بأن استعمل البطاقة الائتمانية المملوكة للمجني عليها، وتمكن من الاستيلاء على المبلغ النقدي، وسرق المنقولات المبينة بالأوراق والمملوكة للمجني عليها من مسكنها بطريق التسور من الخارج ليلا.



aak_news