الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤١٧٣ - الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

الرياضة

الدكتور محسن العريض في ذمة الله
ترك كثيرا من البصمات في تاريخ النادي الأهلي



انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور محسن العريض عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق وتم أمس تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة الحورة بالمنامة بحضور أفراد الأسرة والعديد من الشخصيات الرياضية البارزة والمعاصرين له، وكان الدكتور محسن العريض قد أسهم في تطوير العمل الإداري بالنادي الأهلي في فترة رئاسة المرحوم عبدالرحمن جاسم كانو ونائبه عبدالوهاب العسومي وعاصر مجموعة من الإداريين أمثال جمال بوشقر ومبارك العطوي وغيرهم في فترة التسعينيات.
وتميز الفقيد بحب العمل الرياضي التطوعي والإخلاص لشعار النادي الأهلي والتفاني من أجله، على حساب عمله وعيادته الطبية، وكان رائع الأخلاق على درجة عالية من التواضع الجم ومحبوبا من قبل الجميع وترك العديد من المواقف الإنسانية التي تحسب له ولشخصه الكريم، ونجح الدكتور المرحوم محسن العريض في تقريب الكثير من وجهات النظر المختلفة في المسائل الإدارية الخلافية داخل مجلس الإدارة وتحريك النشاط الرياضي إلى أعلى المستويات والمساهمة في تحقيق العديد من البطولات سواء في كرة القدم أو كرة السلة أو كرة اليد وفي كل الأنشطة الإدارية والندوات التي كان يعقدها النادي الأهلي في تلك الفترة.
ترك الفقيد المرحوم خمس بنات أكبرهن في سن الـ28 سنة، وكان قد أصيب بجلطة مفاجئة في القلب تسببت في وفاته، وهو من مواليد عام 1952.
رئيس وأعضاء القسم الرياضي في صحيفة أخبار الخليج يتقدمون بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد والرياضيين عامة، وفي النادي الأهلي على وجه الخصوص. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان... إنا لله وإنا إليه راجعون.







نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة