الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤١٧٣ - الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

الرياضة

اليوم الجولة الـ14 لبطولة دوري الأندية المحلية للبولينج
الحالة يحقق المفاجأة ويفرمل المتصدر الرفاع الشرقي.. والمنامة يضيق الفارق



المكتب الإعلامي – اتحاد البولينج: حقق فريق نادي الحالة فوزا مفاجئا على حساب حامل اللقب ومتصدر الترتيب العام فريق نادي الرفاع الشرقي بنتيجة 6-2 وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري الأندية المحلية للبولينج والتي تقام منافساتها على صالة أرض المرح، وقدم لاعبو الحالة أفضل أداء لهم هذا الموسم وجاء على حساب حامل اللقب الرفاع الشرقي، ليوقف سلسلة انتصاراته الأخيرة وينعش آمال ملاحقيه وأبرزهم نادي المنامة وخلفهم أيضا قلالي والبحرين.
واستطاع الحالة أن يفاجئ خصمه الرفاع الشرقي في المباراة بعدما حسم نتيجة الشوطين الأول والثاني بنتيجة 807-806 و772-742 على التوالي، فيما ذهبت نتيجة الشوط الثالث لصالح الرفاع الشرقي بواقع 764-738، ولكن نتيجة المجموع العام حسمت للحالة بفارق خمس نقاط فقط بواقع 2317 مقابل 2312 لصالح الرفاع الشرقي. وبهذه النتيجة رفع الحالة رصيده من النقاط إلى 48 نقطة وفي المركز الخامس، فيما أصبح رصيد الرفاع الشرقي 74 نقطة. وبرز في هذا اللقاء اللاعبين عبد الله عبد الكريم من الحالة ويوسف فلاح من الرفاع الشرقي بإحرازهما أعلى شوط بواقع 222 نقطة، ولكن عبد الله عبد الكريم حقق أعلى ثلاث أشواط في المباراة بواقع 609 نقطة.
وفي الجانب الآخر، استغل فريق نادي المنامة سقوط المتصدر الرفاع الشرقي ليحقق انتصارا ثمينا على أم الحصم بنتيجة 6-2، وبالتالي ليضيق فارق النقاط عن المتصدر إلى 8 نقاط رافعا رصيده إلى 66 نقطة وفي المركز الثاني، أما أم الحصم فقد أصبح رصيده 37 نقطة وفي المركز السابع. وبرز من المنامة عماد جهرمي بتحقيقه أعلى شوط في المباراة والجولة ككل بواقع 264 نقطة، فيما أحرز زميله بالفريق أحمد رحيمي أعلى ثلاثة أشواط في المباراة والجولة بواقع 696 نقطة، وفي بقية المباريات، فاز البحرين على الرفاع 8-صفر، ليرفع البحرين رصيده من النقاط إلى 53 نقطة وفي المركز الرابع بالترتيب العام، فيما بقي الرفاع على رصيده 16 نقطة وفي المركز التاسع والأخير. وبرز من البحرين محمد جناحي بتحقيقه أعلى شوط بواقع 216 نقطة، وكذلك زميله معروف محمد بتحقيقه أعلى ثلاث أشواط بواقع 602 نقطة، وفي المباراة الأخيرة، فاز مدينة عيسى على الصم بنتيجة 6-2، ليرفع مدينة عيسى رصيده إلى 42 نقطة وفي المركز السادس فيما أصبح رصيد الصم 20 نقطة وفي المركز الثامن. وبرز من الفائز عيسى تقي بتحقيقه أعلى شوط بواقع 224 نقطة، فيما حقق زميله محمد دراج أعلى ثلاث أشواط بواقع 553 نقطة.





نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة