الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤١٧٣ - الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

أخبار البحرين

آت بحـريـن تدعم أكـبر مهرجان للـتسـوق فـي الـبـحـرين



أعلنت آت بحرين ش.م.ب(م)، الشركة الرائدة في إدارة الوجهات السياحية في البحرين، مؤخرًا عن تعاونها الوثيق مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض وتضافر جهودهما لضمان نجاح النسخة الثالثة من مهرجان «البحرين تتسوق» السنوي والمقرر إقامته من 19 يناير إلى 18 فبراير 2017.
وقد استقطب المهرجان في نسخته الثانية العام الماضي أكثر من 000,60 متسوق من جميع أنحاء المنطقة، ويعد بمثابة مبادرة طموحة ومنصة مثالية لتنشيط قطاعي السياحة والتجزئة وتنظمه هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالتعاون مع تمكين. ويسعى المهرجان إلى زيادة الإنفاق السياحي في البحرين، وتوفير فرص عمل للبحرينيين، والترويج لقطاعي السياحة والفندقة في المملكة.
وحول هذا التعاون، قال بيتر كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آت بحرين معلقًا: «إننا سعداء للغاية بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض وتمكين لدعم نجاح مهرجان «البحرين تتسوق». وبالإضافة إلى دورها الفعال في دعم جهود الهيئة في تسويق المهرجان في المنطقة، فإنّ آت بحرين قد صممت عدداً من باقات السفر والسياحة الممتعة، والتي تتميز بالأسعار المناسبة وتهدف إلى تعزيز تجربة الزوار وضمان استمتاعهم الكامل بما تقدمه البحرين خلال فترة المهرجان».
وأضاف السيد كوك موضحاً: «تشتمل باقات آت بحرين على الإقامة والتنقلات في البحرين، علاوة على جولات ورحلات اختيارية إلى أهم معالم البحرين. وتكمن مهمتنا في توفير تجربة سفر ممتعة سلسلة ومريحة لجميع العائلات التي تزور البحرين، بحيث يمكنهم الاستمتاع بأنشطة المهرجان المختلفة بما في ذلك التسوق والترفيه العائلي والفعاليات الرائعة».
تتعاون آت بحرين مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض لتعزيز مكانة البحرين على المستوى الإقليمي والدولي. وقد أتت هذه الجهود ثمارها، حيث نجحت في جذب اهتمام ملموس في المملكة المتحدة وأوروبا. وفي إطار هذا الهدف، افتتحت هيئة البحرين للسياحة والمعارض سبعة مكاتب للترويج السياحي في الخارج وخاصة في المملكة المتحدة والصين وروسيا وفرنسا وألمانيا والهند والسعودية.





نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة