العدد : ١٤١٧٣ - الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

العدد : ١٤١٧٣ - الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

أخبار البحرين

رئيس الوزراء يجتمع مع القائد العام.. ويؤكد:
البحرين بقيادة الملك خرجت منتصرة في كل أزمة



أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أن البحرين بقيادة جلالة العاهل المفدى خرجت منتصرة من كل أزمة وتحدٍّ مرت بهما, وأنها مستعدة دائما للظروف والمستجدات بثقة أكبر. وقال سموه لدى التقائه القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة: إن البحرين في ظل قيادة جلالة الملك وعزم وحزم الحكومة تنعم بأمن وأمان واستقرار، وجهودها منصبة نحو العمل الدؤوب لرفعة الوطن والحفاظ على منجزاته ومكتسباته. وأكد صاحب السمو أن هناك من يحاول استنزاف دول المنطقة في عروبتها ومواردها بمختلف الطرق والأساليب.. إلا أن تماسكنا وتحالفنا يبقيان الحائل للحفاظ عليها والحيلولة دون التدخل في شؤوننا.. فنحن اليوم أشد تآزرا وأوثق تعاونا مع الدول الشقيقة في منظومة مجلس التعاون. وقال سمو الأمير: إن البحرين يدها ممدودة دائما نحو التعاون مع دول العالم المختلفة بسبب سياستها المتوازنة في أن تحتفظ بعلاقات وطيدة ووثيقة مع دول العالم المختلفة. وشدد سموه على أن قوة دفاع البحرين تعدّ نموذجا في الوطنية والعطاء المخلص والحصن الحصين للوطن, معربا عن بالغ الفخر بما تقوم به من أجل البحرين حفاظا على أمنها وسيادتها وسلامة أراضيها. من جهته قال القائد العام: إن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد بنى دولة, وإن ما حققه سموه من إنجازات يسجلها ويسطرها تاريخ البحرين الحديث.

(التفاصيل)

لدى لقاء سموه بالقائد العام لقوة دفاع البحرين، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أن البحرين في ظل قيادة جلالة الملك المفدى وعزم وحزم الحكومة، تنعم بأمن وأمان واستقرار، وجهودنا منصبة نحو العمل الدؤوب لرفعة وطننا والحفاظ على منجزاتنا ومكتسباتنا، وقال سموه: «إن هناك من يحاول استنزاف دول المنطقة في عروبتها ومواردها بمختلف الطرق والأساليب، إلا أن تماسكنا وتحالفنا يبقى الحائل للحفاظ على مكتسباتنا والحيلولة دون التدخل في شؤوننا، فاليوم نحن أشد تآزرًا وأوثق تعاونًا مع الدول الشقيقة في منظومة مجلس التعاون».
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر سموه بالرفاع صباح أمس المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين.
وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن البحرين بقيادة جلالة العاهل المفدى خرجت منتصرة من كل أزمة وتحد مرت به، وأنها مستعدة دائمًا للظروف والمستجدات بثقة أكبر.
وقال سموه: «إن مملكة البحرين يدها ممدودة دائمًا نحو التعاون، ونجحت بسبب سياساتها المتوازنة في أن تحتفظ بعلاقات وطيدة ووثيقة مع دول العالم المختلفة، وأنها حققت منجزات وإنجازات كثيرة وواعدة بسبب التلاحم والترابط والوعي المسؤول لشعبها، وستظل دائمًا بإذن الله واحة تنعم بالاستقرار والسلام».
وقال سموه: «إن قوة دفاع البحرين تعد نموذجًا في الوطنية والعطاء المخلص والحصن الأمين للوطن»، معربا سموه عن بالغ الفخر والاعتزاز بما تقوم به قوة دفاع البحرين وكل منتسبيها من أجل مملكة البحرين والحفاظ على أمنها وسيادتها وسلامة أراضيها.
من جهته أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بما حققته مملكة البحرين من نهضة وتقدم في ظل رئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للحكومة، مشيرًا إلى أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد بنى دولة، وان ما حققه سموه من إنجازات يسجلها ويسطرها تاريخ البحرين الحديث.
وقدم القائد العام لقوة دفاع البحرين تهانيه إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على نجاح الفحوص الطبية التي أجراها سموه مؤخرًا، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يحفظ صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية لمواصلة مسيرة العطاء والتنمية في مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.




aak_news