العدد : ١٤١٧٣ - الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

العدد : ١٤١٧٣ - الأربعاء ١١ يناير ٢٠١٧ م، الموافق ١٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

معنى الكلام

هروب

طفله الخليفة



ليس تقليلا من جهود الشرطة وتضحياتهم أن فوجئ شعب البحرين بحادثة هروب المعتقلين من سجن جو، وإنما فوجئ الناس لأنهم لم يتوقعوا حدوث ما حدث بعد الكفاءات العالية التي ظهرت في التمرين الأمني المشترك «أمن الخليج العربي واحد»، وما ظهر من كفاءات وتضحيات أخرى عديدة في مواقف أخرى، ولأنهم لا يريدون لتضحيات الشرطة وجهودهم وأرواحهم ودمائهم الزكية التي يضحون بها عن طيب خاطر من أجل أمن البحرين وحفظ استقرارها أن تذهب سدى.
لذلك كان حرصهم على أن يتم سد كل ثغرة يمكن أن يتسلل منها الإرهاب، سواء بسبب إهمال أو بسبب تواطؤ؛ لأنهم يريدون حماية تضحيات الشرطة وجهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل القبض على هؤلاء المجرمين، ويريدون في الوقت نفسه أن يطمئنوا على أمن البحرين ككل.
وإذا كان المثل يقول: «إن ما لا يقتلنا يقوينا» فإننا نأمل أن تكون الحادثة درسا للجميع في كل المؤسسات حول ما يمكن لهذه المجموعات الإرهابية أن تقوم به، وأن يبقوا أعينهم مفتوحة على أدق التفاصيل سواء في مجال الأمن أو في مجال الإعلام أو السياسة أو استغلال المنظمات الدولية أو غير ذلك من وسائل وتجارب مررنا بها وتعلمنا منها، وأن يسدوا كل الثغرات التي يمكن أن يتسللوا منها لإيذائنا وإيذاء بلدنا الحبيب.
















aak_news